نادين نجيم تنفي زواجها

mainThumb
نادين نجيم

22-07-2024 08:39 PM

السوسنة- بعد ظهورها بخاتم زفاف ماسي في مهرجان BIAF مساء الأحد في وسط بيروت، نفت النجمة نادين نسيب نجيم شائعات زواجها من خطيبها ناريك ناربيكيان. وأكدت النجمة اللبنانية في لقاء صحافي أنها وخطيبها لم يحددا بعد موعداً للزفاف، في حين أكد ناريك قائلاً: "الزفاف سيكون قريبًا جدًا وسيكون مفاجأة". وأضافت نادين: "عندما نحدد الموعد، سأعلنه للجميع. لن أتزوج سرًا، بل أرغب بحضور الجميع ومشاركتهم فرحتنا".

تعد نادين نسيب نجيم من أبرز النجوم في العالم العربي، حيث حققت نجاحات كبيرة على مدار سنوات من العمل الفني. وأعربت في حديثها خلال المهرجان عن سعادتها بتكريمها، مشددة على أهمية دعم خطيبها لها وشعوره بالفخر بنجاحاتها، مما يعزز ثقتها ويشجعها على مواصلة العمل. وأوضحت نادين أن شريك حياتها لا يشعر بالغيرة من إنجازاتها، بل يساندها ويفخر بما حققته كإمرأة مستقلة وقوية.

وقالت نادين في كلمتها أثناء تكريمها في المهرجان: "16 سنة مرت مثل الحلم، قدمت خلالها 22 مسلسلاً نجحوا وأحبهم الناس. جعلوني أكبر مع الوقت، وكل مسلسل كان يزيد نجاحًا على أرشيفي. لكن اليوم، أريد الاحتفال بكوني لبنانية. عندما نقول 'أنا لبناني'، لا يمكننا إلا أن نتذكر بيروت ولبنان. نحن جميعًا نشبه لبنان، لبنان الذي يعيش حالة ازدواجية الآن. نحن نظهر الوجه الجميل له، لبنان الثقافة، الإنجازات، الإبداع، الطموح. تحية كبيرة للبنان".

تأتي تصريحات نادين في ظل تكهنات وانتشار شائعات حول حياتها الشخصية، وخاصة بعد ظهورها بخاتم الزفاف. وحرصت على توضيح الأمور ووضع حد لهذه الشائعات بالتأكيد على أن موعد الزفاف لم يُحدد بعد، وأنها ستعلن عنه في الوقت المناسب. وأشارت إلى أن الزفاف سيكون مناسبة كبيرة ومهمة، ترغب في مشاركة فرحتها بها مع الجميع، مؤكدة على عدم نيتها الزواج بسرية.

تعد نادين نجيم واحدة من النجمات اللواتي يتمتعن بشعبية واسعة وجماهيرية كبيرة. تزخر مسيرتها الفنية بالأعمال الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. وبفضل موهبتها وجهودها المستمرة، استطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من أفضل الممثلات في العالم العربي.

يعد الاحتفاء بنادين وتكريمها في مهرجان BIAF تأكيدًا على مكانتها الفنية والاحترام الكبير الذي تحظى به في الأوساط الفنية والثقافية. ويعكس وجودها في هذا الحدث الكبير وتسليط الضوء على إنجازاتها مدى تأثيرها في صناعة الفن والدراما.

تبقى نادين نسيب نجيم في النهاية نجمة لامعة في سماء الفن العربي، تواصل إبهار جمهورها بأعمالها المميزة والتزامها بقضاياها الشخصية والفنية. ومن خلال دعمها المستمر للثقافة والفن، تساهم في تقديم صورة مشرقة عن لبنان، بلد الطموح والإبداع. ومع استعدادها للزفاف، تظل محط اهتمام وسائل الإعلام والجمهور الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن حياتها ومستقبلها الفني.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد