وفاة أحمد فرحات .. أشهر طفل في السينما المصرية

mainThumb
أحمد فرحات

22-07-2024 05:19 PM

السوسنة- توفي الفنان المصري أحمد فرحات عن عمر يناهز 74 عامًا، بعد صراع مع المرض، في أحد المستشفيات المصرية. تعرض أحمد فرحات لوعكة صحية مفاجئة قبل أيام، حيث شعر بالتعب وعند ذهابه إلى المستشفى تبينت إصابته بجلطة في المخ. مكث في العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري تحت الرعاية الطبية المشددة لمدة ثلاثة أيام قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء الأحد.

- مشاركة مع كبار الفنانين

يعد أحمد فرحات أحد أشهر الأطفال في السينما المصرية، حيث شارك مع كبار الفنانين في العديد من الأعمال الفنية الخالدة حتى اليوم. شارك مع الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "شارع الحب"، وظهر مع هند رستم، وعمر الشريف، وسعاد حسني في فيلم "إشاعة حب". كما لعب دورًا بارزًا في فيلم "سر طاقية الإخفاء" مع عبد المنعم إبراهيم، محققًا نجاحًا كبيرًا بفضل موهبته الكبيرة في سن صغيرة.

- تصريحات سابقة

في تصريحات تلفزيونية سابقة، تحدث أحمد فرحات عن حب الفنانين له، وأشار إلى أنه لم يسعَ أبدا خلف أي دور، لكن المخرجين والفنانين كانوا يحبون الاستعانة به في أفلامهم لخفة ظله وسرعة بديهته. أوضح أن انطلاقته الحقيقية كانت في فيلم "سر طاقية الإخفاء"، حيث كانت مساحة الدور كبيرة وتسمح له بإبراز موهبته.

- أعمال خالدة

يظل أحمد فرحات في ذاكرة الجمهور كأيقونة للطفولة في السينما المصرية، بأدواره المميزة وأدائه الذي جمع بين البساطة والاحترافية. ترك بصمة لا تُنسى في الأعمال التي شارك فيها، والتي لا تزال تُعرض حتى اليوم، مذكّرةً بأيامه الذهبية في عالم الفن.

اقرأ المزيد عن : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد