أزمات صحية أصابت الفنانين بالفترات الأخيرة

mainThumb
شيرين عبد الوهاب

22-07-2024 05:08 PM

السوسنة- خلال الأيام الأخيرة، تعرض عدد من نجوم الفن المصري لأزمات صحية طارئة، حيث دخل بعضهم المستشفى في حالات حرجة بعد تعرضهم لوعكات صحية مفاجئة.

في مقدمة هؤلاء النجوم، جاءت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أعلن طبيبها المعالج، الدكتور نبيل عبد المقصود، دخولها المستشفى منذ عدة أيام. أوضح عبد المقصود أن شيرين تتلقى رعاية طبية كاملة وأن حالتها في طريقها للتحسن. أشار إلى أن شيرين تعرضت لضغوطات كبيرة ومتلاحقة مؤخراً، مما جعلها بحاجة إلى الراحة والدعم الاجتماعي الإيجابي. لذلك، هي حالياً في حالة من الانعزال عن العالم للتعافي الكامل.

أما الملحن محمد رحيم، فقد تعرض لذبحة صدرية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى في القاهرة حيث خضع لجراحة عاجلة ثم انتقل إلى العناية المركزة. قال رحيم لـ"العربية.نت" إنه عانى من ألم شديد في الصدر بسبب الإرهاق، وتمكن الأطباء من معالجته بنجاح. حالته الآن مستقرة وسيتابع علاجه في المنزل بعد مغادرته المستشفى. عبر رحيم عن امتنانه لأصدقائه الفنانين الذين زاروه وقدموا الدعم له.

تعرض الفنان أحمد عدوية لأزمة صحية أثناء حفل غنائي في محافظة المنوفية، حيث سقط أثناء صعوده إلى المسرح مما أدى إلى التواء ساقه وشرخ بسيط فيها. تمت الإسعافات الأولية في الموقع، وتم نقله إلى المستشفى لإكمال العلاج. قال ابنه، محمد عدوية، إن حالة والده مستقرة حالياً وهو في المنزل تحت رعاية أسرته، مضيفاً أن والده يواصل عمله ويصر على التواجد بين جمهوره رغم صعوبات حالته الصحية.

من جانب آخر، خضع الفنان تامر فرج لجراحة طارئة بعد معاناته من حصوات في المرارة. على الرغم من تأجيله للجراحة، تفاقم الألم مما استدعى نقله إلى المستشفى. الأطباء حددوا موعداً للجراحة بعد أسبوعين، وهو حالياً في المستشفى تحت المراقبة.

وأخيراً، عانى الفنان صبري عبد المنعم من أزمة صحية متعلقة برئته، حيث يعيش برئة واحدة. بسبب الإجهاد الشديد، أدخل إلى المستشفى مؤخراً، لكنه تحسن قليلاً ويواصل العلاج في المنزل حالياً.

تذكر هذه الأزمات الصحية التي تعرض لها النجوم بأهمية العناية بالصحة ومتابعة الحالة الطبية بانتظام.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد