حادثة مفجعة .. وفاة مؤثرة صينية خلال بث مباشر على الإنترنت

mainThumb
دب

22-07-2024 04:56 PM

السوسنة- تُحذّر السلطات في ولاية فلوريدا الأمريكية العابرين من التقاط صور سيلفي مع دب عابس شوهد بالقرب من طريق محلي في شاطئ سانتا روزا، بعبارة "لا تزعجوا الدب المُكتئب".

حظي هذا الدب باهتمام كبير منذ رصده على جانب الطريق الخميس الماضي، مما دفع الشرطة إلى إصدار تحذيرات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لسكان الولاية.

ظهر الدب بمظهر كسول لدرجة أنه لم يتمكن من الركض عندما توقفت السيارات لالتقاط صور معه، مما شجع بعض المغامرين على الاقتراب منه بشكل غير آمن.

على الرغم من ردة فعل الدب الهادئة، أشار خبراء الحياة البرية إلى أنه كان يظهر علامات واضحة على العدوان وكان يعاني من إجهاد شديد.

تم إرسال علماء الأحياء من لجنة فلوريدا للحفاظ على الأسماك والحياة البرية للتحقيق في الوضع، ولكن عندما وصلوا، كان الدب قد عاد إلى الغابة.

أفاد متحدث باسم "لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية" في الولاية بأن الدب لا يبدو مصاباً، ولكن بسبب درجة الحرارة المرتفعة، قد يكون بحث عن مكان مظلل للراحة قبل العودة إلى نشاطه.

وفقًا لإحصاءات اللجنة، تعيش حوالي 4050 دباً أسود في براري فلوريدا، ومعظمها يشكل خطراً. لذلك، يحظر القانون إطعام الدببة أو ترك الطعام والقمامة لجذبها. تُرصد الدببة السوداء بشكل متكرر في أجزاء مختلفة من فلوريدا، خاصة خلال أشهر الربيع والصيف، وعادة ما تتحرك بشكل سلمي أو عدائي.

لطالما حذرت السلطات من خطورة الاقتراب من الدببة وتجنب إطعامها عندما تقترب من حدائق المنازل الخلفية، لأن ذلك قد يجعلها هجومية فجأة عند الشعور بالتهديد.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد