مفاجأة في الدوري الإسباني: مبابي ليس اللاعب الأغلى

mainThumb
مبابي

22-07-2024 10:38 AM

السوسنة- أكدت تقارير إعلامية أن النجم كيليان مبابي، على الرغم من قيمته الكبيرة، ليس أغلى لاعب في الدوري الإسباني "الليغا". ذكرت صحيفة "ذا صن" أن مبابي، الذي حصل على عقد مربح مع باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة، لم يشهد انتقاله إلى ريال مدريد نفس المستوى من المزايا المالية.

أوضحت الصحيفة أن مبابي وافق على تقليص راتبه ليصل إلى 26.3 مليون جنيه إسترليني سنوياً، بعد أن كان قد تلقى عرضاً بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني من ناديه السابق. وفي المقابل، أفادت التقارير بأن أغلى لاعب في الدوري الإسباني هو فرينكي دي يونغ، نجم برشلونة، الذي يتقاضى راتباً سنوياً قدره 31.6 مليون جنيه إسترليني.

كما أشارت الصحيفة إلى أن مبابي يأتي في المركز الثالث في قائمة أعلى الرواتب في "الليغا"، بعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتلقى راتباً سنوياً قدره 28.2 مليون جنيه إسترليني من برشلونة. على الرغم من راتب مبابي المنخفض مقارنةً بأعلى لاعبي الدوري الإسباني، فقد حصل على مكافأة توقيع ضخمة تصل إلى 85.5 مليون جنيه إسترليني لتعويض الفرق في الراتب.

تسلط هذه المعلومات الضوء على الفروقات الكبيرة في العقود والمكافآت بين النجوم الكبار في كرة القدم الأوروبية، وتؤكد أن المزايا المالية لا تقتصر فقط على الراتب السنوي، بل تشمل أيضاً المكافآت والعقود الإضافية.

اقرأ المزيد عن






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد