كيم كارداشيان تعترف بنقل المرض لإبنها

mainThumb
كيم كارديشيان

21-07-2024 05:43 PM

السوسنة - أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضجة كبيرة في وسائل الإعلام بعد اعترافها بأنها نقلت مرضاً نادراً لأحد أبنائها. خلال ظهورها على برنامج "She MD"، أوضحت كيم أن أحد أبنائها شُخّص بنوع نادر من مرض البهاق، مشيرة إلى أن هذا المرض قد ورثه من والدتها، التي بدورها ورثته من والدتها، رغم أن المرض لا يظهر بشكل واضح على وجهها وجسمها.

لم تكشف كيم كارداشيان عن اسم ابنها المصاب بشكل محدد، ما جعل الأمر غامضًا بعض الشيء. أبناء كيم يتضمنون سانت (8 سنوات) وسالم (5 سنوات)، وأبقت كيم تفاصيل مرض ابنها محاطة بالغموض دون تحديد هويته بدقة. أكدت كيم أنها لم تكن تعرف شيئاً عن هذا المرض سابقًا، ولكنها اضطرت للتعرف عليه بعد أن علمت أنه مرض وراثي. وصفت كيم الكشف عن هذا المرض بـ"النعمة"، في إشارة إلى أنها ترى فيه فرصة لفهم الجوانب الوراثية للصحة والعائلة.

في وقت سابق، كشفت مؤسسة علامة الأزياء "SKIMS" أيضاً عن معاناة كيم من مشاكل جلدية أخرى، من بينها مرض الصدفية، الذي عانت منه في فترة الثلاثينات من عمرها. تعكس هذه التصريحات مدى التحديات الصحية التي واجهتها كيم كارداشيان على مدار حياتها، والتي لم تكن معروفة للجمهور بشكل واسع.

تُعتبر تصريحات كيم حول مرض ابنها جزءاً من توجهها نحو الشفافية في الحديث عن مسائل الصحة والوراثة، مما يعكس رغبتها في مشاركة جوانب مختلفة من حياتها الشخصية مع جمهورها. بفضل شهرتها الواسعة، تسلط كيم الضوء على قضايا صحية قد تكون غير مفهومة للكثيرين، مما يساهم في رفع الوعي وتوفير معلومات حول الأمراض النادرة والوراثية.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد