أصالة تقلع عن التدخين

mainThumb
أصالة نصري

21-07-2024 05:37 PM

السوسنة - كشفت الفنانة أصالة عن اتخاذها قراراً حاسماً في حياتها، حيث أعلنت إقلاعها عن التدخين. جاء هذا القرار بعد الهجوم الذي تعرضت له إثر تسريب مقطع فيديو يظهرها وهي تدخن سيجارة إلكترونية أثناء تصوير أحد برامج المواهب. قالت أصالة في تصريحات إعلامية: "أردت أن أقدم هدية لنفسي في عيد ميلادي، وذلك من خلال إحداث تغيير إيجابي في حياتي. كانت السيجارة تسبب لي الإزعاج أثناء تدخينها، لذا قررت الإقلاع عنها قبل عيد ميلادي بثلاثة أيام. أتمنى من الناس، إذا راودني الشيطان، ألا يسمحوا لأي شخص بتقديم سيجارة لي، لأن حياتي تغيرت بشكل كبير. تحسن نومي وصوتي أصبح أفضل".

تعرضت أصالة لانتقادات شديدة بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يظهرها وهي تدخن السجائر الإلكترونية، مما دفعها للاعتذار لجمهورها عبر تدوينة على موقع "X" (تويتر سابقاً). كتبت أصالة: "اليوم كنت سأرد وأعتذر عن تصرفاتي. بالطبع لم يكن من المفترض أن أدخن أمام الناس، لكن التصوير استغرق وقتاً طويلاً وأخذت السيجارة من صديق كان موجوداً وشربت منها قليلاً. لسوء الحظ، تم تصويري. أكرر اعتذاري وسأكون أكثر حذراً بشأن الصورة التي نشكلها معاً".

طرحت أصالة مؤخراً أغنيتها الجديدة بعنوان "فوق"، التي حققت نجاحاً كبيراً على منصات الاستماع وعلى موقع يوتيوب، حيث سجلت نحو 80 مليون مشاهدة منذ طرحها في أكتوبر 2023. الأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي، وقد لاقت إشادة واسعة من الجمهور والنقاد.

قرار أصالة بالإقلاع عن التدخين يعكس التزامها بتحسين صحتها والاعتناء بصورتها العامة، ويبرز رغبتها في التغيير والنمو الشخصي. من خلال هذا القرار، تسعى أصالة إلى تقديم مثال إيجابي لجمهورها، مما يعزز سمعتها الفنية ويظهر قدرتها على التكيف والتطور في مواجهة التحديات الشخصية والمهنية. في الوقت نفسه، نجاح أغنيتها "فوق" يعكس استمرارية إبداعها وقدرتها على تقديم أعمال فنية متميزة تحظى بإعجاب واسع.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد