احمد فهمي:تعدد الزوجات أمر جميل

mainThumb
احمد فهمي

21-07-2024 01:17 PM

السوسنة-بعد مرور ثمانية أشهر على انفصاله عن زوجته السابقة، الفنانة هنا الزاهد، تحدث الفنان أحمد فهمي مؤخراً عن موقفه من فكرة الارتباط والزواج مرة أخرى. في برنامج "في البوكس" الذي يُبث على موقع "يوتيوب"، أدلى أحمد فهمي بتصريحات تكشف عن انفتاحه على إمكانية الزواج من جديد، كما تناول موضوع تعدد الزوجات.

أشار فهمي إلى أن تعدد الزوجات يعتبر "شيئاً صعباً ولكنه جميل"، مستشهداً بتجربة جده الذي تزوج من 17 سيدة بعد بلوغه سن الخمسين، وذلك بعد وفاة زوجته الأولى. وعندما سُئل إذا كان يعتزم تكرار تجربة جده، قال إنه لا يمكنه الجزم بذلك، مضيفاً: "لا أعرف إذا كنت سأفعل مثله أم لا. لم أكن أتخيل أن حياتي ستصبح هكذا."

فيما يتعلق بمواصفات فتاة أحلامه، قال فهمي إنه يفضل أن تكون المرأة التي يرتبط بها "تضحكني كثيراً". وأوضح أنه يحب أن تكون الذكاء والجمال من سماتها الأساسية، مؤكداً أن القدرة على إضحاكه تعد أهم ميزة لأنهما سيقضيان وقتاً طويلاً معاً. وأضاف أن الشكل الخارجي يمكن التعود عليه بمرور الوقت.

عندما طُرح عليه خيار بين الفنانات أسماء جلال ومريم الخشت وآية سماحة، أشار أحمد فهمي إلى أنه يحب الثلاثة ويعتبرهن جميعاً جميلات. ومع ذلك، فقد أفصح عن تفضيله لجمال أسماء جلال.

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن أسباب طلاقها من أحمد فهمي خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي يُعرض على قناة "DMC". أشارت هنا إلى أنها لم تذرف دمعة واحدة خلال الطلاق، موضحة: "لو رجع بيا الزمن، سأخوض التجربة مرة أخرى، لأنني لم أتعلم سوى بعد أن مررت بتجربة صعبة. لم أكن لأتعلم كيف أركز في اختياراتي مستقبلاً إذا لم أواجه هذه التجربة."

كما أضافت هنا الزاهد أنها لم تبكِ بعد الانفصال وركزت على نفسها بشكل كامل. قررت أن تشفي من كل شيء، وأن تتجاوز التجربة بنجاح، وكانت راضية تماماً عن قرارها. وأكدت أنها لم تكن لتسمح لأي شخص بالدخول إلى حياتها دون التأكد من مصداقيته، مشيرة إلى أن التجربة علمتها أهمية أن تكون اختياراتها أكثر حكمة في المستقبل.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد