عودة نارية لوائل كفوري بعد 9 سنوات على مسرح قرطاج

mainThumb
مسرح قرطاج

21-07-2024 01:09 PM

السوسنة- أحيا النجم اللبناني وائل كفوري، ليلة أمس الجمعة، أول سهرة عربية في مهرجان قرطاج الدولي، مقدماً ثاني سهرات الدورة 58 للمهرجان بعد عرض الافتتاح. وتضمن الحفل باقة من أغانيه الجديدة والقديمة التي أشعلت مسرح قرطاج.

عاد وائل كفوري إلى مسرح قرطاج بعد غياب دام 9 سنوات وغنى أمام حشد يقدر بـ8 آلاف شخص، الذين توافدوا للاستماع إلى أشهر أغانيه مثل "ما وعدتك بنجوم الليل"، "البنت القوية"، "مارجعت"، "بحبك أنا كتير"، "لو حبنا غلطة"، "خلص أخدت القرار"، و"حلو الحب". تفاعل الجمهور مع كفوري طيلة ساعتين من الزمن، مرددين أغانيه بحماس رغم ارتفاع درجات الحرارة.

غازل وائل كفوري جمهوره بكلمات تونسية في مستهل حفله، قائلاً: "توحشتكم برشة.. وينكم.. لاباس.. شكراً من الأعماق لحضوركم ودعمكم المستمر. حضوركم هو روح المهرجان وإن شاء الله تبقى تونس منارة للفن والإبداع". رغم اعتذاره عن تقديم التصريحات الصحفية، نجح كفوري في إثارة الحماس والشغف بين الجمهور بكلماته وأدائه.

بادله الجمهور الحب والشغف، حيث اضطر الآلاف منهم إلى الاصطفاف في طوابير لأكثر من 3 ساعات تحت درجات حرارة مرتفعة للحصول على أماكنهم قبل انطلاق الحفل في العاشرة ليلاً. رافق الاستعداد لحفل وائل كفوري جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أسعار التذاكر المرتفعة، حيث تراوحت أسعار التذاكر في السوق السوداء بين 300 و600 دينار، أي ما يقرب من 200 دولار، بينما نفدت التذاكر التي طرحها مهرجان قرطاج للعموم خلال 24 ساعة فقط من الإعلان عن الحفل.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد