طبيب شيرين .. الفنانة تعزل نفسها لاستعادة كامل قوتها

mainThumb
شيرين عبد الوهاب

21-07-2024 12:47 PM

السوسنة- بعد تداول أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب، قرر الطبيب المعالج للنجمة المصرية، الدكتور نبيل عبد المقصود، توضيح حالتها الصحية من خلال منشور على صفحته في "فيسبوك". أوضح الدكتور عبد المقصود أن شيرين حالياً بصحة جيدة، وأكد أنها تحت رعايته الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوماً. وأضاف أنها في طريقها لاستعادة كامل عافيتها، وهو ما يشير إلى تحسن كبير في حالتها الصحية.

أشار عبد المقصود إلى أن شيرين تعرضت مؤخراً لضغوطات كبيرة وقاسية على جميع الأصعدة، ما أثر على صحتها النفسية والجسدية. لذلك، هي بحاجة إلى فترة من الدعم والتأهيل والراحة بعيداً عن أي مصادر للضغوطات السلبية. وأضاف أنها منعزلة حالياً عن الجميع، بما في ذلك الأخبار والأحداث الجارية، حتى تتمكن من استعادة قوتها بالكامل. وأوضح أن شيرين متجاوبة ومتعاونة تماماً مع العلاج ولديها رغبة قوية في العودة إلى الساحة الفنية قريباً من خلال إصدار ألبوم جديد.

أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً صحافياً نفت فيه الأخبار المتداولة حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب. وأكدت أنها تركز حالياً على استئناف نشاطها الفني من خلال طرح أعمال جديدة وإحياء حفلات. كان البيان بمثابة رد على الشائعات التي انتشرت مؤخراً وأثارت الكثير من الجدل حول حياتها الشخصية.

كانت نيابة القاهرة الجديدة قد قررت قبل أسبوعين صرف شيرين وحسام حبيب بعد مشاجرة بينهما، وذلك بعد جلسة تحقيق استمرت طويلاً. قدمت شيرين بلاغاً اتهمت فيه حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، مما تسبب في جرح قطعي بمنطقة الرأس. من جانبه، اتهم حسام شيرين بتحطيم أستوديواتهما وإتلاف بعض الأجهزة، وكذلك بالتعدي عليه لفظياً بالسب والشتم. وحاول حسام عرض الصلح والتنازل عن المحاضر، إلا أن شيرين رفضت بشدة، مؤكدة أنه تسبب لها بأذى نفسي وبدني كبير.

أشار مصدر مقرب من شيرين إلى أنها قد تطلب التنازل عن البلاغات في الفترة المقبلة، خاصة أنها أكدت عدم تأهلها نفسياً للتصالح في الوقت الحالي. كما أضاف أن شقيقها محمد عبد الوهاب كان برفقتها أثناء جلسة التحقيق، بعد أن سمحت له بذلك، نظراً لأن الصلح قد تم بينهما منذ اليوم الثاني لواقعة التعدي.

قررت النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب داخل شقتها. كما طلب حسام شهادة من ابنة شيرين عبد الوهاب والاستماع لأقوالها حول واقعة الضرب. احتلت أخبار المشاجرة عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد انتشار فيديوهات تظهر شيرين وهي في حالة صعبة تصرخ وتحطم.

ااقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد