نجمات الفن قبل وبعد التجميل .. صور

mainThumb
نجوى كرم قبل وبعد التجميل

21-07-2024 01:48 AM

وكالات - السوسنة

اختلف شكل العديد من النجمات العرب منذ بداية مسيراتهنّ الفنية وحتى اليوم، بعدما قمنَ بإجراء العديد من عمليات التجميل، وتسبب العمليات بتغيير الملامح الطبيعية الخاصة لبعض الفنانات، بحيث ظهر جمالهنّ مصطنعًا، لكن هناك نجمات عرب نجحن في تجميل وجوههنّ، من رفع الحواجب، الى تكبير الشفايف والصدر، وتصغير الأنف، ما أبرز ملامحهنّ الجمالية.

ومن أشهر النجمات العرب اللاتي خضعن لعمليات تجميل زادت من جمالهنّ لدرجة كبيرة، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي حقنت وجهها وشفاهها بالبوتوكس وعدّلت في أسنانها من خلال التقويم، إضافة الى عملية تجميل أنفها، وهي اليوم من أجمل نجمات العالم العربي. 

من لم يتابع مراحل تطور شكل دنيا بطمة قبل شهرتها وحتى الآن، لن يستطيع التعرف عليها نهائياً، فتخبدلت ملامح دنيا بطمة قبل وبعد التجميل نهائياً لدرجة جعلتها تبدو وكأنها شخص آخر . 

الفنانة نجوى كرم تغيرت كثيرًا إلى الأفضل بعد عمليات التجميل، بخاصة بعد أن رفعت حاجبيها وخضعت لعملية تصغير أنف، وتكبير شفاه، وحقن الخدّين .

بدأ ظهور ياسمين صبري على الشاشة من خلال مسلسل خطوات الشيطان مع الداعية الشهير معز مسعود، لتظهر بعدها في مسلسل جبل الحلال وغيرها من المسلسلات التي وثقت مرحلة مهمة في حياة ياسمين صبري ووثقت أيضًا ملامحها.

 

واحدة من النجمات اللاتي ظهرن بملامح مختلفة على مر السنوات الماضية كانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق، فمع بداية ظهورها كانت غادة عبد الرازق تعتمد خط رفيع للحواجب، إلى جانب شفتين رفيعتين ووجنتين غير ممتلئتين، إلا ان الفنانة الشهيرة تغيرت ملامحها فبالمقارنة مع إطلالتها في بداياتها مع أحدث صورها سنلاحظ فرق كبير إلا أن استخدامها لتقنيات التجميل لم يبدل ملامحها وإنما غيرها قليلاً. 

 

خليجيًّا، حليمة بولند خضعت لعمليات تجميل، كانت كفيلة بتغيير ملامح وجهها الطبيعية، والصورة توضح ذلك، أيضًا النجمة المغربية دنيا بطمة هي الأكثر تجميلًا بين النجمات العرب، بخاصة بعد قيامها بعملية تصغير أنف، وتكبير شفاه وخدّين، ورفع حواجب وتعديل أسنان من خلال التقويم، إضافة الى وضع العدسات اللاصقة التي زادت من جاذبيتها .  

وهذا هو حال النجمة الكويتية شمس، التي تغيّرت بعد عملية تصغير المعدة وأصبحت أكثر جمالًا وجاذبية . 

 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد