أتلتيكو مدريد يستبعد 8 لاعبين من التشكيلة الأساسية

mainThumb
دييغو سيميوني

21-07-2024 12:58 AM

السوسنةيقود المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ثورة حقيقية داخل نادي أتلتيكو مدريد من خلال الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين كانوا في السابق من الركائز الأساسية للفريق.

أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن إدارة النادي استجابت لمطالب جماهير "الأحمر والأزرق" وفتحت المجال أمام رحيل عدة لاعبين لم يعد لديهم القدرة على تقديم الإضافة للفريق.

أعلنت إدارة أتلتيكو عن أكبر عدد من المغادرين حتى الآن، ويبدو أن القليل من اللاعبين المتبقين فقط هم من يحظون بثقة سيميوني. على الرغم من ذلك، لم يعلن النادي الذي يديره جيل مارين عن أي صفقات جديدة بعد، حيث يفضل التركيز أولاً على التخلص من اللاعبين الحاليين قبل الانتقال إلى الصفقات الجديدة.

لم ينتظر النادي برئاسة سيريزو حتى الأول من يوليو للإعلان عن مغادرة ممفيس ديباي، ماريو هيرموسو، فيتولو، وباوليستا، الذين كانوا من بين أوائل المغادرين وكلهم أصبحوا وكلاء أحرار. كما تم التوصل إلى اتفاق بشأن سويونكو، الذي سيتوجه إلى إسطنبول للانضمام إلى فنربخشة، مما سيوفر لأتلتيكو مبلغ 8 ملايين يورو.

وكان ألفارو موراتا آخر من ودع أتلتيكو مدريد، ويتجه الآن إلى ميلانو. رغم تأكيده عبر منصاته الاجتماعية على تعلقه بالنادي، إلا أنه في النهاية رحل إلى الروسونيري. من الناحية المالية، يعد رحيل موراتا إلى ميلان خبرًا جيدًا للنادي، حيث دفع الروسونيري الشرط الجزائي البالغ 13 مليون يورو في عقد اللاعب.

تم أيضاً إضافة ساؤول نغيز إلى قائمة المغادرين مؤخراً، حيث انتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لموسم قادم. ويبدو أن رحيل سافيتش أصبح محتماً أيضاً، لكن وجهته التالية لا تزال غير واضحة، حيث يواصل التدريب تحت قيادة سيميوني.

أضافت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد يطمح للتخلص من جواو فيليكس نهائيًا، وهم يفكرون في انتقاله. أمام المهاجم أسبوع واحد للعثور على فريق جديد إذا كان لا يرغب في الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد