ما يحتويه قصر مبابي في مدريد

mainThumb
قصر مبابي

21-07-2024 12:41 AM

السوسنةقدم ريال مدريد يوم الثلاثاء لاعبه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، في حفل ضخم أقيم في سانتياغو برنابيو، بحضور 80 ألف شخص، وتابعه ملايين المشاهدين عبر التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي.

بعد انتقاله إلى مدريد، اختار نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي منزلاً فاخراً تبلغ قيمته 9 ملايين جنيه إسترليني للإقامة فيه. وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية تفاصيل هذا المنزل، الذي كان مملوكاً سابقاً لجناح ريال مدريد الويلزي غاريث بيل.

يقع المنزل في منطقة لا فينكا، على بعد 13 كيلومتراً من وسط مدريد. تم عرض العقار لأول مرة في السوق في يونيو 2022، بعد أن غادر غاريث بيل إسبانيا للعيش في الولايات المتحدة.

يتكون القصر من ثماني غرف نوم، وأحد عشر حماماً، والعديد من التراسات، إضافة إلى غرفة سينما وحمام سباحة، ومرآب يتسع لست سيارات. يتضمن العقار أيضاً ملعباً لكرة القدم، وملعباً لكرة السلة، ومنطقة للغولف، مما يضيف إلى جاذبيته الفاخرة.

لضمان أمان مبابي، يحتوي المنزل على إجراءات أمنية متطورة تشمل بوابات محيطية مزدوجة، وكاميرات تستخدم تقنية التعرف على الوجه، ونظام إنذار متصل بالشرطة الإسبانية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نظام أمني على مدار الساعة لضمان راحة بال مبابي.

عقارات مثل هذه تمثل أسلوب حياة جديد لأولئك الذين يبحثون عن التفرد والهدوء والخصوصية والأمان، كما قالت وكالة العقارات الفاخرة Realizza.

كان مبابي قبل انتقاله إلى مدريد يقيم في قصر بقيمة 7.2 مليون جنيه إسترليني يطل على برج إيفل أثناء فترة لعبه مع باريس سان جيرمان. بدلاً من اختيار منزل أنيق في قلب مدريد، فضل مبابي الاستقرار في منزل يوفر خصوصية أكبر في شمال العاصمة الإسبانية.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد