رقص الطالبة فرح سعيد خلال حفل تخرجها يثير جدلاً

mainThumb
الطالبة فرح سعيد

21-07-2024 12:47 AM

السوسنةأثار مقطع فيديو لطالبة مصرية خلال حفل تخرجها في الإسماعيلية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهت الفتاة انتقادات حادة بشأن رقصة أدتها في الحفل. وقد دفع هذا الجدل الفتاة ووالدتها للرد على الانتقادات وكشف التفاصيل حول الواقعة.

ظهر في الفيديو الطالبة فرح سعيد وهي ترقص احتفالاً بتخرجها من كلية التمريض في أكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة. وقد وجهت إليها انتقادات تتعلق بمحتوى الرقصة، حيث اعتبر البعض أن الرقصة كانت مثيرة وغير لائقة، مما أثار أزمة كبيرة للفتاة وجعلها ترد على هذه الاتهامات.

أوضحت فرح سعيد أنها كانت في غاية السعادة لحصولها على المركز الأول في دفعتها وتحقيق حلمها، الذي ثمّن شقاء والدتها وتعبها. لم تكن تتخيل أن ينتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل، وأشارت إلى أنها صُدمت عندما قرأت التعليقات التي تضمنت سباباً وقذفاً وشائعات لا تتفق مع حقيقتها.

أعربت والدتها عن غضبها وحزنها، معتبرة أن اللحظة السعيدة التي كانت يجب أن تكون مصدر فرح وتحقيق حلم، تحولت إلى كابوس بسبب الهجوم والانتقادات. أكدت الأم أن ما قيل عن ابنتها لا يتماشى مع شخصيتها وتربيتها، مشيرة إلى أن الفيديو لم يُظهر المشهد كاملاً كما كان في الحقيقة، ووصفت فرح بأنها خجولة ومحترمة.

انتقدت الأم أيضاً مصور الحفل، الذي كان من المفترض أن يوفر الصور والفيديوهات للطلاب وأسرهم، بدلاً من نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي دون إذن. وأكدت أن الفيديو تم التلاعب به بشكل متعمد ضاراً بابنتها.

من جانبها، عبرت فرح سعيد عن حزنها العميق من الهجوم الذي تعرضت له، مشيرة إلى أن الفيديو أظهر رقصة بسيطة ومؤدبة مع زميلاتها، لكن تم تجزئته ليبدو غير لائق. وأضافت أن الانتقادات أثرت على حالتها النفسية بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن الواقعة تزامنت مع حالة مماثلة أخرى قبل أسابيع، حيث أثار فيديو لرقص فتاة في حفل تخرج بجامعة أسيوط جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن استيائهم من التصرف، بينما اعتبر آخرون أن الرقصة كانت تعبيراً عن الفرح في مناسبة خاصة.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد