هل دعم ماسك حملة ترمب بـ 45 مليون دولار شهرياً

mainThumb
ترمب وإيلون ماسك

20-07-2024 04:37 PM

وكالات - السوسنة

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن رجل الأعمال الشهير والرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك، أيد حملة دونالد ترمب ليصبح رئيساً للولايات المتحدة مرة أخرى، وأنه يخطط لتخصيص 45 مليون دولار شهرياً لهذا الغرض.

وفي المقابل نفى ماسك التقرير، ونشر صورة لحيوانات ظبي بجسد بشري مكتوب عليها "ظباء زائفة"، وبعد ذلك كتب "نعم" رداً على شخص آخر رأى في منشور أن "إيلون ماسك تحول من ناخبٍ للرئيس السابق باراك أوباما إلى التعهد بمبلغ 180 مليون دولار لانتخاب دونالد ترمب".

وأضافت الصحيفة أنه وعلى أي حال، ليست كل الأشياء الصغيرة التي يغرد بها إيلون ماسك أو يقولها تتحقق دائماً (انظروا الى التاكسي الآلي القادم، وتأمين التمويل، وما إلى ذلك)، وأضافت، أن الشيء المهم هو أن ماسك أوضح أنه يريد أن يفوز ترمب والمرشح الذي اختاره لمنصب نائب الرئيس، السيناتور جيه دي فانس، من ولاية أوهايو، بالسباق إلى البيت الأبيض في نوفمبر (تشرين الثاني).

ويعتبر التقرير الذي نشرته الصحيفة غريبًا لأن ترمب نفسه الذي انتقد مراراً وتكراراً السيارات الكهربائية وسياسات الرئيس الأميركي جو بايدن لتعزيز تصنيع ومبيعات السيارات الكهربائية، وادعى ترمب، بشكل غير صحيح، أن سياسات بايدن ستقضي على "مئات الآلاف" من الوظائف في أميركا "إلى الأبد" . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد