تفاصيل رسالة غامضة من شقيق شيرين عبد الوهاب

mainThumb
شيرين ومحمد عبد الوهاب

21-07-2024 01:11 AM

السوسنة-أثار محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قلق وحيرة محبيها برسالة غامضة كتبها مؤخرًا، حيث اعتقد البعض أن لها علاقة بشقيقته.

وكان محمد عبد الوهاب قد أعاد الأمل إلى قلوب محبي شيرين من خلال رسائل إيجابية سابقة، حيث أشار إلى احتمال عودة شقيقته إلى منزل العائلة وبدء فصل جديد في حياتها، من أجل استعادة مكانتها بين جمهورها عبر الغناء. لكن في رسالة أخيرة له، فاجأ محمد عبد الوهاب الجميع بما وصفه البعض بالغموض، حيث كتب: "حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.. إني عملت اللي عليا وانت شاهد". وأضاف في ختام رسالته: "لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم". أثارت هذه الرسالة تكهنات كثيرة، حيث فسرها البعض على أنها تتعلق بعودة شيرين إلى حسام حبيب، مما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم ذلك، لم ينف محمد عبد الوهاب تلك التعليقات أو يرد عليها، كما لم يذكر اسم شقيقته صراحة في تعليقاته، على الرغم من تلقيه العديد من الرسائل التي تطالبه بمواصلة دعم شقيقته وعدم الاستسلام.

في المقابل، خرجت تصريحات منسوبة لشيرين عبد الوهاب نفت فيها عودتها إلى حسام حبيب، مؤكدة احترامها لطليقها، وأعلنت أنها تستعد للعودة إلى جمهورها عبر مجموعة من الأغاني الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن النيابة في القاهرة الجديدة قررت قبل أسبوعين إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، بعد مشاجرة بينه وبين شيرين عبد الوهاب، حيث اتهمت شيرين حسام بالتعدي عليها بالضرب وإحداث جرح قطعي في رأسها، بينما اتهم حسام شيرين بتحطيم الأستوديو الخاص بهما وإتلاف بعض الأجهزة والتعدي عليه لفظيًا.

وفي جلسة التحقيق، عرض حسام حبيب الصلح والتنازل عن المحاضر، لكن شيرين رفضت ذلك بشدة، مؤكدة الأذى النفسي والبدني الذي تعرضت له. كما حضر محمد عبد الوهاب جلسة التحقيق لدعم شقيقته، بعد الصلح الذي تم بينهما في اليوم التالي لواقعة التعدي.

وقد انتشرت أخبار هذه المشاجرة بشكل واسع في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد تداول فيديوهات تظهر شيرين في حالة صعبة وهي تصرخ وتحطم.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد