أنجلينا جولي تطلب من براد بيت وقف القتال

mainThumb
انجلينا جولي وبراد بيت

19-07-2024 05:34 PM

السوسنةأوضح بول مورفي، محامي الفنانة العالمية أنجلينا جولي، أنها أبدت رغبتها في إنهاء الخلافات بينهما من خلال إسقاط دعوى قضائية رفعها زوجها السابق براد بيت.
وتتعلق الدعوى بمصنع النبيذ "شاتو ميرافال"، الذي قامت جولي ببيعه مقابل 67 مليون دولار.

ويشير مورفي إلى أن جولي تسعى لتقديم مصلحة الأسرة فوق أي خلافات بينهما، وأبدت رغبتها الجادة في حل جميع المشاكل والقضايا العالقة بهدف وضع الأسرة على طريق واضح للتعافي.

وفقاً لموقع "People"، كشف مورفي أن جولي تنتظر حالياً رد بيت على اقتراحها بإنهاء النزاعات وتجنب المزيد من المشاكل والضغوط النفسية التي تؤثر بشكل رئيسي على الأطفال.
وأكد مورفي أن جولي تأمل في أن يكون هناك توافق بين الطرفين لتجنب تداعيات إضافية قد تؤثر سلباً على حياة العائلة.

في حالة رفض بيت قبول اقتراح جولي، فإن جولي ستكون مضطرة لتقديم الأدلة التي تثبت زيف ادعاءات طليقها. بيت كان قد رفع دعوى قضائية ضد جولي بعد قيامها ببيع مصنع النبيذ "شاتو ميرافال"، حيث ادعى أن البيع يتعارض مع اتفاق شفهي سابق بينهما ينص على أن له الأولوية في شراء حصتها من المصنع. هذا النزاع يعكس مدى تعقيد القضايا المالية والشخصية بين الطرفين.

من ناحية أخرى، كشف محامي جولي عن رفضها عرض حصتها على بيت حتى لا تضطر إلى التوقيع على اتفاقية عدم الإفصاح التي قد تقيدها في المستقبل.
ويبدو أن هذه القضية تتسم بالتحفظات القانونية بين الطرفين، مما يزيد من تعقيد الوضع.

في جلسة المحاكمة الأخيرة، طلبت جولي الكشف عن الاتصالات التي أجراها بيت مع طرف ثالث بشأن حادثة الطائرة التي وقعت في عام 2016، والتي كانت ذات تأثير كبير في انفصالهما. وتعتبر هذه الحادثة نقطة محورية في النزاع بين الطرفين، حيث تأمل جولي في الحصول على مزيد من المعلومات التي قد تكون ذات فائدة في القضية.

من جهته، طالب محامي بيت القاضي برفض طلب جولي، واصفاً إياه بـ "التطفلي" ومتدخل في خصوصيات بيت. كما اعتبر المحامي أن هذا الطلب يعد نوعاً من المطاردة المثيرة، مما يضيف مزيداً من التعقيد إلى النزاع القائم بين الطليقين.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد