حقيقة وفاة الفنان تامر ضيائي

mainThumb
تامر ضيائي

19-07-2024 05:38 PM

السوسنة - باشرت النيابة العامة المصرية التحقيق في واقعة وفاة الفنان المصري تامر ضيائي في أحد مستشفيات الأورام، بعد أن تعرض لصفعة من فرد أمن. القصة الكاملة تكشف أنه وقعت مشاجرة بالأيدي بين الفنان البالغ من العمر 41 عامًا والفرد الأمني، الذي كان يحرس بوابة المستشفى، بسبب رغبته في دخول المبنى دون الالتزام بالدور المخصص له في الحادثة.

في التحقيقات، زعم فرد الأمن أن الفنان تامر ضيائي صفعه على وجهه، فرد به صفعة أخرى، ثم علم بسقوطه ووفاته على بوابة أخرى للمستشفى. وبالنسبة لسبب تواجد الفنان في المستشفى، أوضح أشرف زكي، نقيب الممثلين، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن الفنان الراحل تامر ضيائي كان متواجدًا هناك مع زوجته لإجراء جلسات العلاج الكيميائي في معهد الأورام.

أعلنت النيابة العامة عن توقيع الكشف الطبي على الفنان المتوفى لتحديد أسباب وملابسات وفاته، في حين أصدر الدكتور عماد شاش، مدير مستشفى أورام الثدي بالتجمع الخامس في القاهرة، بيانًا توضيحيًا حول واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي التي وقعت داخل المستشفى اليوم.

وأضاف مدير المستشفى أن أحد أفراد أمن المستشفى قام بمنع الفنان تامر ضيائي من الدخول، بعدما حاول دخول عيادة الكشف دون انتظار دور زوجته المريضة، ولكن ضيائي انفعل بشدة وتعدى بالألفاظ والأيدي على فرد الأمن أمام المرضى والمرافقين.

وأكد مدير مستشفى أورام الثدي أنه لم يحدث أي نوع من الاعتداء من قبل أفراد الأمن على الفنان تامر ضيائي، سواء لفظيًا أو جسديًا، وأنهم تصرفوا بالهدوء وفقاً للإجراءات المتبعة.

وأشار إلى أنه بعد تهدئة الفنان تامر ضيائي، توجه إلى استراحة الانتظار، حيث سقط مغشياً عليه بصورة مفاجئة، دون أي سبب ظاهر.

وأوضح أنه تم استدعاء طبيب الرعاية المركزة على الفور، الذي لاحظ عدم وجود نبض لدى الفنان ضيائي، وقام بإجراء الإسعافات الأولية اللازمة، بما في ذلك عملية إنعاش قلبي ورئوي، إلا أنه توفي بعد ساعتين من المحاولات.

وأكد المدير الطبي للمستشفى أنه لم يتم اكتشاف أي إصابات ظاهرية على جسم الفنان ضيائي أثناء الفحص.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد