طول جورجينا ميلوني يتسبب بغرامة مالية

mainThumb
جورجينا ميلوني

19-07-2024 05:38 PM

السوسنةوفقًا لتقرير من وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" ووسائل إعلام محلية، أصدرت محكمة في ميلانو قرارًا يلزم صحفية بدفع مبلغ قدره 5 آلاف يورو كتعويض لرئيسة الوزراء جورجيا ميلوني، بسبب نشرها منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي يُفهم على أنه استهزاء بشخصها.

كما قررت المحكمة فرض غرامة إضافية بقيمة 1200 يورو على الصحفية جوليا كورتيزي، بسبب سخريتها في أكتوبر 2021 على منصة "إكس" من طول جورجيا ميلوني، مع تعليق التنفيذ. وأوضحت المحكمة أن هذا التصرف يندرج تحت انتقاد الهيئة الخارجية بما يشمل التقليل من شأن الشخص والإهانة، وذلك بسبب "سخرية من شكل الجسد".

جورجيا ميلوني، سياسية إيطالية وزعيمة حزب اليمين القومي "إخوان إيطاليا" (Fratelli d'Italia)، وُلدت في 15 يناير 1977 في روما، إيطاليا. تُعتبر ميلوني من الشخصيات البارزة في السياسة الإيطالية، وقد أصبحت زعيمة لحزب إخوان إيطاليا في عام 2014.

تتميز جورجيا ميلوني بمواقفها القومية واليمينية في السياسة، حيث تدعم سياسات تعزيز الهوية الوطنية الإيطالية وحماية القيم التقليدية، وتناصر سياسات محافظة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وتعارض بشدة الهجرة غير الشرعية التي تعتبرها تهديدًا للأمن والثقافة الإيطالية.

بالإضافة إلى نشاطها السياسي، تعمل جورجيا ميلوني كنائبة في البرلمان الإيطالي، وقد شغلت مناصب مختلفة في الحكومة وفي مجلس النواب الإيطالي.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد