ما معنى ايموجي الايفون الجديدة

mainThumb
ايموجي الايفون الجديدة

19-07-2024 05:39 PM

السوسنةموقع "إيموجي بيديا" يخطط لإصدار مجموعة جديدة من الإيموجيات لمستخدمي آيفون في الخريف، بما في ذلك وجه عابس يعاني من الأرق، وإيموجي لبقع الطلاء، وبصمة إنسان، وفقًا لتقرير "ديلي ميل".

الدفعة الجديدة من أيقونات إيموجي Emoji 16.0 تشمل رموزًا لخضروات جديدة، شجرة بلا أوراق، قيثارة، مجرفة، وعلم يشبه علم إنجلترا، ولكن بصليب سانت جورج الأحمر على خلفية بيضاء. أيقونة العلم الجديد تمثل جزيرة سارك، جزيرة في جزر القناة الإنجليزية قبالة ساحل نورماندي بفرنسا، وتنضم إلى أعلام جيرزي وغيرنسي كجيران جغرافيين للجزيرة.

منصة Emojipedia، التي تشكل جزءًا من Unicode Consortium، الهيئة المسؤولة عن المواصفات الدولية للرموز التعبيرية، تشير إلى أن الرموز التعبيرية الثمانية الجديدة هي نماذج أولية، وقد يتم تطوير تصميمها قبل الموافقة الرسمية المقررة في سبتمبر/أيلول، مما يعني أنها قد تصبح متاحة رسميًا على الأجهزة الذكية اعتبارًا من أكتوبر/تشرين الأول.

قال كيث بروني، رئيس تحرير Emojipedia: "لقد قمنا هنا في Emojipedia بإصدار تصميماتنا التقليدية لجميع المرشحين الجدد للرموز التعبيرية." وأضاف: "لم تتم الموافقة عليها رسميًا بعد من قبل Unicode، وبالتالي فهي قابلة للتغيير من الآن وحتى تاريخ الموافقة المقرر في 10 سبتمبر/أيلول 2024."

إدراج علم جزيرة سارك كرمز إيموجي يعد مفاجأة، حيث أشار Unicode Consortium إلى توقف أي تحديث لعلم هذه الجزيرة منذ مارس/آذار 2022. Emojipedia أشارت إلى التحديات التي تتضمن إضافة بعض الهويات واستبعاد أخرى، نظرًا للطبيعة العابرة للعديد من أعلام المناطق التي تعبر فقط عن الفخر.

كيث بروني أوضح: "لا تزال هذه السياسة سارية المفعول، على الرغم من أن Unicode قد سلط الضوء على كيفية ظهور المزيد من الأعلام الوطنية/الإقليمية في الوقت الذي أعلنت فيه هذه السياسة."

عمالقة التكنولوجيا مثل Samsung وApple وMeta يطبقون إصدارات مبسطة من تصميمات الرموز التعبيرية الجديدة على أنظمة التشغيل الخاصة بهم. وبمعنى آخر، قد تبدو هذه الرموز التعبيرية مختلفة قليلاً عند إصدارها لأنظمة التشغيل والتطبيقات المختلفة.

ومع ذلك، أفادت Emojipedia أنها حصلت بالفعل على بعض الأفكار حول كيفية ظهور هذه الرموز التعبيرية على أجهزة Android بنفس الكفاءة في التصميم.


اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد