أفضل 4 سيارات كهربائية صينية في الأردن

mainThumb
سيارة كهربائية

18-07-2024 06:26 PM

وكالات - السوسنة

تعد الأردن الأولى عربيا في استيراد السيارات الكهربائية، فإذا كنت تبحث عن سيارة تدمج بين كونها صديقة للبيئة وذات سعر مناسب فما عليك سوى البحث عن سيارات كهرباء صيني للبيع في الأردن، فهي تعد الأنسب سعراً، والأسهل استخدماً، والأكثر توفيراً.، وبإمكانك دائما استشارة كهربائي سيارات لتبقى سيارتك في حالة مثالية للقيادة.

تنافس سيارات الكهرباء الصينية في الأردن كبرى شركات صناعة السيارات مثل تسلا، فهي تعتمد على التصميم الأنيق والمزود بأحدث التقنيات الذكية لسهولة القيادة، وفي هذا المقال سنقوم بطرح أهم أربع أنواع سيارات صينية في الأردن تعتمد على الكهرباء:

شانجان

تعد خياراً مميزاً لكن من يرغب في اقتناء سيارات كهربائية صينية في الأردن، وتحتل شانجان المرتبة الرابعة في تصنيع السيارات وهيحسب حجم الانتاج و تمتاز بتصاميمها العصرية, ولقد استلهم صانعو سيارة شانجان اسمها من كلمات في اللغة الصينية، حيث CHANG تعني الديمومة, AN تعني السلامة أو بتعبير أدق (الأمان), فهي تحرص على تقديم تجربة قيادة آمنة لمستخدميها.

من أحدث إصدارات شانجان هي سيارة V3 2022 والتي تعد من الأكثر مبيعا, تتميز السيارة بتصميم ديناميكي ولائق ونظام ذكي يسهل عليك القيادة، وأضواء LED فريدة وملفتة للنظر,، وأهم ما يميزها هي تمكين السائق من مراقبة القيادة ومعرفة ضغط الإطارات بشكل مستمر، والعديد من مزايا النظام الذكي لتصبح صديقاً لكل من يقودها.

هافال

وهي تابعة لشركة GWM العالمية، ويؤمن مدير تصميم الشركة وانغ كينغتاو بأن أهم ميزة يجب أن تتوفر في السيارة الشعور بالأمان والقوة، وذلك لإلهام العملاء تجربة القيادة في كل الأماكن حتى في الطرق الوعرة لاستكشاف العالم أكثر، ورؤيته بصورة جديدة.

تتمتع سيارات هافال بتصميم أنيق وتم تزويدها بكافة تقنيات التكنولوجيا الذكية والعصرية، وأصبحت الرقم الأول في العالم لسيارات الدفع الرباعي، وتمت ترقيتها لتصبح براند عالمي وذلك خلال حفل هافال العالمي والمؤتمر الاستراتيجي العالمي في 13 يناير 2019 الذي بلغت مبيعاته 5 ملايين سيارة، وبذلك أصبحت هافال (رائد سيارات الدفع الرباعي العالمي المولود في الصين) وإحدى أفضل سيارات كهربائية صينية في الأردن.

BYD

نم تأسيس شركة BYD عام 1995، وهي الشركة الأسرع نمواً في الصين من حيث الإنتاج والمبيعات، وتتميز بتقنيات عالية الجودة، فهي متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والسيارات والطاقة الجديدة، بالإضافة إلى كونها أكبر مورد للبطاريات القابلة لإعادة الشحن في العالم.

وقامت الشركة مؤخراً بتصنيع سيارة BYD HAN EV الأولى في العالم من حيث الأداء، بالإضافة إلى أنها أول سيارة في العالم تستخدم بطارية BLADE فائقة الأمان، مما يجعلها أكثر حفاظا على معايير السلامة العامة بالنسبة لباقي السيارات وذلك سبب شهرتها.

تجاوزت مبيعات سيارة BYD HAN E العام الماضي ٥٨.٠٠٠ سيارة حول العالم، وتم تصنيع البطارية بقوة ٧٦.٩ كيلو واط/ساعة، وعندما يتم شحن السيارة بالكامل تسير ٥٥٠ كم. فت

GEELY

تأسست شركة جيلي الصينية في عام 1986, وهي واحدة من أفضل شركات تصنيع السيارات الرائدة في الصين، وتستثمر بنشاط في البحث العلمي والتطوير بالإضافة إلى تدريب وتطوير موظفيها وذلك لضمان إنتاج أفضل أنواع السيارات.

Geely Holding Group هي الشركة الخاصة الوحيدة المدرجة في قائمة أكبر الشركات العالمية التي يبلغ حجم مبيعاتها السنوية 23 مليار دولار وفقًا لـ Fortune Global 500. تم الاعتراف بها باعتبارها الشركة الأكثر ابتكارًا في الصين.

من أهم مميزات شركة جيلي هي الوقاية النشطة في حالات الطوارئ حيث تم تصنيعها بنظام يعمل على تقليل جميع المخاطر إلى الصفر, حيث تساعد تقنيات السلامة على تجنب الحوادث أو تقليل شدة عواقبها.

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد