عروس قاتلة

mainThumb
عروس قاتلة

19-07-2024 05:51 PM

السوسنة - بعد انتهاء ما كان من المفترض أن يكون يومًا موعودًا، تم اعتقال المكسيكية إليزابيث رودريغيز غواداراما، حيث وُضعت مكبلة اليدين بفستان الزفاف ونقلت إلى مؤخرة سيارة شرطة. في أثناء وصولها إلى الكنيسة لحفل زفافها، تم اعتقال إليزابيث وسط تألق فستانها الأبيض، حيث جرت إلى مكتب المدعي العام. في الوقت نفسه، تمكن العريس، كليمنتي مينديولا مارتينيز، من الهروب من الكنيسة قبل أن يتم العثور عليه لاحقًا مقتولًا داخل سيارته، وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية.

اتُهمت إليزابيث وكليمنتي بتهمة القتل والسرقة العنيفة، حيث أفاد المدعي العام أنهما كانا أعضاء في منظمة "فاميليا ميتشواكانا" الإجرامية وشاركا في عدة عمليات. تم تسمية شريك إليزابيث كقاتل مأجور لخلية من عائلة ميتشواكانا منذ عام 2021، وكانت السلطات تعرض مكافأة قدرها 13,034 جنيهًا إسترلينيًا للحصول على معلومات تؤدي إلى اعتقاله.

قبل وفاته، كان كليمنتي مينديولا مارتينيز يخضع للتحقيق بتهمة ابتزاز تجار محليين في وادي تولوكا، بالإضافة إلى مشاركته في عمليات عديدة للاختطاف والقتل في المنطقة. تم العثور عليه مقتولاً، حيث وجد حوله حوالي 200 طلقة نارية. بالنسبة لإليزابيث، فقد صدر حكم بالسجن 11 عامًا عليها.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد