رجل يقفز في المحيط هرباً من إعطاء صديقته كلمة مرور هاتفه

mainThumb
قفز في المحيط

18-07-2024 02:41 PM

السوسنة - قفز رجل في المحيط من ولاية فلوريدا، الأمريكية، يائساً بعد أن وجد نفسه في موقف صعب، حيث طلب منه خفر السواحل فتح هاتفه ولكنه رفض لتجنب كشف كلمة المرور أمام صديقته، فهرب إلى الماء.

وفقاً لما ذكرته "نيويورك بوست"، أظهرت لقطات كاميرا ضباطا من لجنة الأسماك والحياة البرية في فلوريدا (FWC)، يستجوبون رجلاً يُعرف باسم AJ وصديقته على متن قارب في منطقة مائية بالقرب من كي ويست. تم نشر مقطع الفيديو على يوتيوب الأسبوع الماضي.

القصة بدأت عندما اكتشف خفر السواحل أن الرجل وصديقته لا يحملان بطاقة هوية، وطلبوا من الرجل فتح هاتفه مما أثار توتره بشدة. في المقطع، ظهرت صديقته تحاول إقناعه بالكشف عن الرقم السري أو كلمة المرور، بينما أصر خفر السواحل على ذلك. لكن الرجل قرر الهرب إلى المحيط وقفز في الماء، حيث بدأت مطاردة استمرت لسبع دقائق حتى أمسكه خفر السواحل.

تفاعل الآلاف مع مقطع الفيديو الذي نُشر للواقعة، حيث شاهده أكثر من مليون شخص، وكتب أحد المستخدمين: "لم يكن الأخ قلقاً بشأن السجن، بل كان قلقاً بشأن فتح قفل الهاتف". وعلق آخر قائلاً: "يفضل الأخ أن يرتكب جريمة جنائية بدلاً من السماح لصديقته بالوصول إلى هاتفه".

وحلل مرشدون نفسيون الواقعه بأن الرجل قفز في المحيط بسبب الضغط النفسي والتوتر الشديد الذي شعر به بسبب مطالبة خفر السواحل بفتح هاتفه لكشف كلمة المرور أمام صديقته. رغم أن القفز في المحيط قد يكون خطيراً، إلا أنه رأى ذلك أكثر جاذبية من كشف معلومات شخصية خاصة أمام شخص آخر


اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد