محمد هنيدي يفتح قلبه ويتحدث عن ماضيه المجهول

mainThumb
محمد هنيدي

18-07-2024 02:44 PM

السوسنة-احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بخطوبة ابنته "فريدة" على شاب من خارج الوسط الفني منذ وقت قصير. في نفس الوقت، ظهر محمد هنيدي في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "بيت السعد" الذي يُقدمه أحمد سعد وعمرو سعد على قناة "إم بي سي".

بأثناء هذه المقابلة، قام محمد هنيدي بإطلاق العديد من التصريحات الجريئة، التي كشفت عن حجم المعاناة التي واجهها في سعيه للوصول إلى الجمهور وتحقيق حلم الشهرة والانتشار.

حيث كشف هنيدي أنه كان مرشحاً للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "إشاعة حب"، والذي عُرض الجزء الأول منه في أوائل الستينيات من القرن الماضي، وكان بطولة عمر الشريف.

وأوضح هنيدي أن الجزء الثاني من الفيلم كان من المقرر أن يكتبه يوسف معاطي، وكان سيقدم فيه الشخصية التي قدمها الفنان عمر الشريف، في حين كان من المخطط أن يقدم هنيدي الشخصية التي قدمها يوسف وهبي.
وأفاد هنيدي أن عمر الشريف أخبره بأن الشخصية التي قدمها كانت بحاجة فعلاً لممثل كوميدي، إلا أن القائمين على الفيلم في ذلك الوقت نصحوه بالاستمرار في الدور. كما تحدث هنيدي عن معاناته في مسيرته الفنية التي استمرت لمدة تقارب 15 سنة، قائلاً: "قبل فيلم إسماعيلية رايح جاي بـ 15 سنة كنت في رحلة من الصعوبات.
لم تكن تعاني إلى درجة التعذيب، ولكنها كانت بداية صعبة حيث تم رفضي في العديد من الأدوار.

وتحدث اثناء البرنامج عن الفترة الصعبة في حياته، حيث قال: "أول عمل لي كان أثناء دراستي في المرحلة الابتدائية، لأنني كنت سببًا في قلق الأسرة بأكملها في إمبابة، وعملت في الحدادة مع جدي براتب 5 جنيهات في الشهر، وفي أول يوم عمل لي مع جدي كحداد مسلح، أصبت يدي بالمرزبة".

وأضاف هنيدي: "أول مبلغ 10 آلاف جنيه حصلت عليه كان من مسلسل تيمون وبومبا، واستخدمته لشراء سيارة صغيرة، ولكن تعرضت لحادث بعد اصطدامي بأتوبيسين".

آخر أعمال محمد هنيدي الفنية هي مسرحية "ميوزيكال سكوول"، حيث تبدأ أحداثها بعودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة إلى إدارة المدرسة بعد سنوات من الغياب. يواجه رمضان مواقف كوميدية مع المدرسين، الطلاب، وأولياء أمورهم.

بجانب محمد هنيدي، يشارك في بطولة المسرحية كل من محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ. المسرحية من تأليف خليفة سمير وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد