قصة اختطاف ريم البارودي الكاملة

mainThumb
الفنانة ريم البارودي

18-07-2024 02:45 PM

السوسنةتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن اختطاف الفنانة المصرية ريم البارودي، ما أثار قلق محبيها ومتابعيها.

وخرجت البارودي عن صمتها، ونفت الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطافها، بعد تكرار تعليق من أحد معجبيها يدّعي فيه ذلك.

وكتبت ريم عبر صفحتها على "إنستغرام": "مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة". وأضافت: "بلدنا فيها قانون لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.. قمة العبث".


في وقت سابق، أثارت محادثات مسربة للفنانة المصرية ريم البارودي عدة أزمات، مما دفعها لرفع دعوى قضائية ضد أحد الصحفيين بتهمة انتهاك الخصوصية وتسريب المحادثات. وقضت محكمة الاستئناف المصرية بتأييد حبس الصحفي لمدة عام واحد في هذه القضية.

حيث أعلنت فيما بعد عن قرار المحكمة في منشور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث كتبت: "أصدرت المحكمة قرارًا بحبس المتهم، والحكم واجب النفاذ في مواجهته". واستطردت قائلة: "ألف حمد وشكر يا رب. أشكر قضاء مصر العادل".

آخر أعمال الفنانة ريم البارودي كانت مسلسل "حد فاصل" الذي عرض عام 2023، وشارك في بطولته النجوم إدوارد، نضال الشافعي، محمد مهران، ونانسي صلاح. تم تأليف المسلسل من قبل محمد إبراهيم عوض، وتولى إخراجه تامر حمزة.

في شهر أبريل/نيسان الماضي، كشفت ريم أن سبب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية كان عدم رغبتها في تقديم أي عمل عادي بعدما بدأت مع نجوم كبار. كما أكدت أنها تنتظر الدور المميز الذي يعيدها بقوة إلى الساحة الفنية.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد