ألمانيا تفرض غرامة قاسية على منتقدي المتحولين جنسياً

mainThumb
المثلية الجنسية

18-07-2024 02:48 PM

السوسنة - يوضح تقرير صحيفة Die Welt أن ألمانيا تعتزم فرض غرامات مالية على الأفراد الذين يسيئون معاملة أفراد "مجتمع الميم".
وتشير الصحيفة، نقلاً عن وثيقة رسمية، إلى أن هذه الغرامات قد تصل إلى 10 آلاف يورو لكل مخالفة. يأتي هذا الإجراء في إطار الجهود الرامية إلى حماية حقوق وكرامة المتحولين جنسياً في ألمانيا، حيث تسعى الحكومة لتعزيز التسامح والمساواة ومحاربة التمييز بجميع أشكاله.

وفقًا لتقرير الصحيفة ، سيبدأ العمل بقانون "التحديد الذاتي" في ألمانيا في الأول من أغسطس، الذي يسمح لأي شخص بتغيير جنسه واسمه بناءً على رغبته الشخصية من خلال إجراءات التسجيل. ومن المهم أن يلتزم الأفراد بما يُعرف بـ "ميسجينديرينغ"، أي استخدام الضمائر التي تتوافق مع الطريقة التي يُعرف بها الشخص نفسه. وفي حالة عدم الامتثال، يمكن فرض غرامات تصل إلى عشرة آلاف يورو، وفقًا للتقارير التي نقلتها الصحيفة عن مسؤولين ألمان. تُطبق الغرامات فقط في حالة التعمد في كشف جنس الشخص وتسبب الضرر له بسبب ذلك، مما يعكس التزام ألمانيا بحماية خصوصية وكرامة المتحولين جنسياً.

وبحسب الصحيفة، تعقد مسألة تعدد الأجناس للمواطنين العاديين بسبب الكثير من الأجناس التي يجب أن يأخذوها بعين الاعتبار خلال المحادثات. تشير الصحيفة إلى أنه في عام 2014، قدمت Facebook اختيارًا بين 60 جنسًا، ومنذ ذلك الحين زادت أعدادهم بشكل كبير. وتُشير الصحيفة إلى أن الألمان لم يعدوا يكتفون بضمائر التقليدية مثل "هو" و"هي" و"هو/هي" فقط، بل أصبح من الضروري الآن معرفة الضمائر الجديدة التي تم تطويرها خصيصًا للأجناس غير التقليدية.

واختتمت الصحيفة بأنه على الألمان الحفاظ على "كتالوج كامل" من الضمائر لتجنب دفع غرامات مالية، مع التزامهم باستخدام الضمائر الجديدة التي تم تطويرها لتناسب أشكال الأجناس غير التقليدية.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد