محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته

mainThumb
هنيدي خلال خطبة ابنته

17-07-2024 08:38 PM

وكالات - السوسنة

 في حفل عائلي بسيط، احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بخطوبة ابنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وخطفت صور الخطوبة الأنظار بعد أن نشرها عدد من أصدقاء فريدة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها محجبة، وترتدي فستانًا أبيض اللون، ليتلقى الفنان وابنته رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن، والمشاهير، وكذلك الجمهور.

يذكر أن فريدة تبلغ من العمر 22 عامًا، تخرجت من الثانوية العامة العام 2020، تدرس في الجامعة الأمريكية، وشاركت والدها في إنتاج فيلم "نبيل الجميل".

وكان هنيدي تزوج عبير الأسعد، العام 1999، وأنجبا ابنتين وابنًا، وهم: فاطمة، وفريدة وأحمد. وعلى الرغم من شهرته الكبيرة كفنان، إلا أن هنيدي يحافظ على حياته الخاصة بعيدًا عن الإعلام والجمهور.

وصرح في وقت سابق عن عائلته، قائلاً إنه الأب الحازم الضاحك، فهو يعاملهم بلطف دائمًا، كما أنه لا يتهاون في المواقف التي تحتاج الحزم، معلقًا: هم أجمل ما في حياتي، والذخيرة اللي حسيتها جنبي في كل أوقاتي، ومراتي تعبت معانا، وكان رزقهم واسع الحمد لله، بتمنى كل واحد فيهم يحقق حلمه، لأنهم شبهي وكل حياتي، حتى في الملامح، دايمًا الناس بتقول إنهم جزء مني، وببقى سعيدًا دائمًا وهم موجودون معي .  

إقرأ المزيد :   

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد