تعرف على أنحف هاتف ذكي قابل للطي في العالم

mainThumb
Honor Magic V3

16-07-2024 09:29 PM

وكالات - السوسنة

طرحت شركة Honor الصينية هاتفها الذكي القابل للطي الجديد، Honor Magic V3، وهو أنحف هاتف ذكي قابل للطي في العالم بسمك 9.2 ملم عند إغلاقه، مما يجعله منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية المتنامي.

ووفق موقع "Frandroid" المتخصص بأخبار التقنيات الحديثة، يتجاوز الهاتف الجديد الرقم القياسي السابق للشركة مع هاتف Magic V2، الذي كان يبلغ 9.9 ملليمتر.

إمكانيات Honor Magic V3

يُعتبر هاتف Honor Magic V3 أخف وزنًا من الجيل السابق بمقدار 5 جرامات، إذ يبلغ وزنه 226 جرامًا فقط. ويأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3 القوي، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة خارجية 6.43 بوصة، أما الداخلية 7.92 بوصة، وكلاهما يقدّم معدل تحديث 120 إطارًا في الثانية، ومن نوع OLED.

وتوفر الشاشتان تجربة مشاهدة فريدة، سواء كنت تتصفح الإنترنت، أو تلعب الألعاب، أو تشاهد مقاطع الفيديو.

وفيما يتعلق بالبطارية، يحتوي الهاتف على بطارية مدمجة بسعة 5150 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السلكي بقدرة 66 وات، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي.

ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان: الأبيض والأسود والأخضر والبني.

ميزات تصوير متطورة

يحتوي هاتف Honor Magic V3 على نظام تصوير من ثلاث عدسات في الخلف، مع كاميرا رئيسية عريضة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل (f/1.6)، وعدسة بزاوية واسعة للغاية بدقة 40 ميجابكسل (f/2.2). وجهاز مزود بعدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل × 3.5 (f / 3.0). أما بالنسبة لصور السيلفي، وضعت كاميرا الشاشة الداخلية وأخرى في الخارجية، لالتقاط صور بدقة 20 ميجابكسل.

سعر Honor Magic V3

طُرح الهاتف في السوق الصيني بشكل حصري بسعر يبدأ من 8999 يوانًا صينيًا أي ما يعادل (نحو 1240 دولارًا)، ومن المنتظر إطلاقه دوليًا نهاية العام الجاري، وهو ما حدث مع إطلاق الإصدار السابق Honor Magic V2 العام الماضي .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد