محمد حسن علي اليعقوب يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم ظلال بيضاء

mainThumb
الفنان محمد حسن علي اليعقوب الشهير

16-07-2024 02:48 PM

السوسنة
تحدث الفنان محمد حسن علي اليعقوب الشهير بـ"محمد حسن"، عن تجربته في المشاركة في فيلم قصير يحمل عنوان "ظلال بيضاء"، حيث تم اختياره لهذا الدور البارز بناءً على موهبته الفنية المتميزة ونجاحه خلال الفترة الأخيرة.

يتناول الفيلم القصير قصة شاب يكتشف قدراته الفنية الكامنة ويعبر عنها من خلال الرسم والتصميم، وقد قدم محمد حسن، أداءً مذهلاً يأسر قلوب المشاهدين، حيث نجح في تجسيد شخصية الشاب الطموح الذي يواجه التحديات ويتجاوزها بالفن والإبداع.

وفي حديثه عن تجربته، صرح الفنان قائلاً: "لقد كانت هذه التجربة مذهلة بالنسبة لي. كان لدي فرصة للتعاون مع فريق موهوب من المخرجين والممثلين والفنيين. كانت فرصة لتوسيع آفاقي الفنية وتحقيق حلمي في المشاركة في فيلم سينمائي حقيقي."

واختتم الفنان محمد حسن علي اليعقوب، قائلا: "أشكر جميع القائمين على الفيلم على الثقة التي وضعوها فيَّ وعلى الدعم الذي قدموه لي طوال فترة التصوير. لا يمكنني الانتظار لمشاركة هذا العمل الرائع مع الجمهور ورؤية ردود فعلهم."

من المتوقع أن يتم عرض فيلم "ظلال بيضاء" في مهرجانات السينما المحلية والدولية في الأشهر القادمة، على أن يتم عرضه في مختلف المهرجانات السينمائية العربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد