غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها الـ54 .. صور

mainThumb
غادة عبدالرازق

13-07-2024 05:19 PM

وكالات - السوسنة

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، الجمهور عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلادها الـ54.

وظهرت غادة في الصور وهي تحتفل بهذه المناسبة في جو عائلي مع أسرتها وأقرب أصدقائها، حيث أحضرت قالب حلوى كبيراً مكوّناً من خمس طبقات، وضعت عليها صورتها بجوار العديد من النجوم... وعلّقت على الصور قائلةً: "يوم ميلاد سعيد لي"، لتتلقى مئات التهاني من جمهورها وزملائها الذين تمنّوا لها حياة طويلة من السعادة.

وكانت غادة عبد الرازق قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها لبرنامج "صباح العربية" المذاع على قناة "العربية"، حيث أكدت أنه لا يمكن أحداً من الفنانات منافستها على الساحة الفنية، موضحةً أنها تمتلك قدرات لا تُضاهى في التمثيل، كما تحدّثت عن أحدث أفلامها "تاني تاني"، الذي عادت من خلاله الى عالم السينما.

وقالت غادة: "لا منافس لي على الساحة الفنية، لا أحد يشبهني وهذه حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها لا شبيه لها، لذلك أنا متأكدة من أن لا أحد يستطيع منافستي على الساحة الفنية".

أما عن فيلمها الجديد "تاني تاني"، فقالت: "قبلت المشاركة في هذا الفيلم لأنه أعادني الى عالم الكوميديا، وأقدّم خلاله شخصية جديدة، ولا أحد يتوقع أن تؤدي غادة هذه الشخصية، كما لم أتوقع النجاح الذي حققه الفيلم، والجمهور أُعجب بخفّة دمي وشجّعني على العودة الى الكوميديا، لأن آخر أعمالي الكوميدية كان مسلسل "الحاج متولي" .     

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد