ريما سيتقاضى 3 مليون دولار لإحياء حفل أنانت أمباني

mainThumb
ديفاين إيكوبور وسيلينا غوميز

12-07-2024 04:15 PM

وكالات - السوسنة

وصل المغني والرابر النيجيري ديفاين إيكوبور المعروف بـ "ريما" إلى الهند من أجل إحياء حفل زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، في مومباي.

وأفاد موقع Hindustan Times، سيتقاضى صاحب أغنية Charm أكثر من 25 كرور روبية هندية، أي ما يعادل 3 ملايين دولار تقريبًا، فقط من أجل أداء أغنية واحدة في الحفل المليء بالنجوم.

وأفيد أن الأغنية التي سيؤديها "ريما في الحفل هي أغنيته الأكثر انتشارًا Calm Down، والتي حققت أكثر من 600 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناته في "يوتيوب"، وتعاون في غنائها فيما بعد مع النجمة الأمريكية سيلينا غوميز.

وشارك النجم العالمي مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام" يوثق من خلاله لحظة صعوده على متن طائرة خاصة كانت في انتظاره؛ من أجل نقله إلى مكان إقامة حفل الزفاف، وأطلَّ بملابس سوداء بالكامل، بينما غطى وجهه بقطعة قماش سوداء، فيما تصدح في الخلفية أغنيته Azaman.

وإلى جانب ريما، من المتوقع أيضًا أن يحيي الحفل المغني لويس فونسي، صاحب أغنية Despacito، التي حطمت الأرقام القياسية بحصولها على أكثر من 8.4 مليار مشاهدة عبر "يوتيوب".

سيوجَد في حفل الزفاف الكثير من النجوم العالميين والسياسيين والشخصيات البارزة، أبرزهم: كيم كارداشيان، وكولي كارداشيان، وبيتر ديامانديس، والفنان جيف كونز، ورئيسا وزراء المملكة المتحدة السابقان بوريس جونسون وتوني بلير، ووزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري،ورئيس الوزراء السويدي السابق كارل بيلت، ورئيس الوزراء الكندي السابق ستيفن هاربر، وغيرهم الكثير .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد