توقعات الأبراج الجمعة مع جومانة وهبي

mainThumb
الأبراج

12-07-2024 04:10 PM

وكالات - السوسنة

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 يوليو(تموز)، مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفيًا: لقاء منتظر قد يفرض عليك الدخول في علاقة عاطفية جديدة. لا تكثر من الشروط التعجيزية التي قد تؤدي إلى استياء أحد المعجبين. لا بد من التواضع في علاقتك مع الشريك؛ شرط عدم تقديم الكثير من التنازلات. استمع لصوت القلب وحاول الاستفادة من الفرص المتاحة لإعادة حياتك العاطفية إلى وضعها السابق.

مهنيًا: تعاون مثمر مع أحد الأشخاص المسؤولين عن تحسين ظروفك الاقتصادية.لا تتراجع عن خطوة سبق أن اتخذتها مهنيًا. قد تعد المستجدات التي قد تحدث بمحيط عملك ببعض التطورات على الصعيد المهني. ثق بخياراتك هذه المرة؛ فقد تكون محقًا ببعضها.

برج الثور

عاطفيًا: لا تملك ترف الوقت لتحسين علاقتك مع الشريك. العاطفية مع الطرف الآخر. لا توجد الكثير من الفرص في الوقت الحالي لإعادة الأمور إلى نصابها. لا يجب أن تغرق في الأحزان؛ فالأمور سرعان ما قد تتحسن. حان الوقت لفضح المحاولات التي قد يقوم بها لإنهاء علاقتك مع الشريك.

مهنيًا: قد تحقق بعض التقدم مهنيًا. قد تشعر بعدم الرضا عن النتائج التي قد تحصل عليها في محيط عملك. قد تتلقى وعودًا جديدة قد تساعدك على تحسين وضعك الاقتصادي. خفف من الضغوط التي قد تمارسها في محيط عملك للحصول على حقوقك. قد تنجح بوضع حياتك المهنية على المسار الصحيح.

برج الجوزاء

عاطفيًا: حان الوقت لفرض شروطك على الشريك. حاول إيجاد النقاط المشتركة التي تكفل لك استمرار العلاقة. بعض التفاصيل الصغيرة قد تكون مهنة لإعادة وهج المشاعر بينكما. أعد النظر في تصرفاتك السابقة؛ فقد تكون سببًا في اهتزاز علاقتكما العاطفية. لا بد من مراجعة جادة للأولويات.

مهنيًا: التميز في العمل هو إحدى صفاتك غير القابلة للنقاش. قد تبذل المزيد من الجهد لإثبات قدراتك المهنية. حان الوقت لقطف "ثمار" التضحيات والجهود التي قمت بها مؤخرًا. لا تحرم نفسك من الامتيازات التي قد يحصل عليها زملاؤك في محيط عملك.

برج السرطان

عاطفيًا: قد تجد نفسك ملزمًا على اتخاذ قرار بإنهاء علاقتك الحالية. عليك العودة إلى أرض الواقع والتخلص من الأحلام الوردية التي زعزعت ثقتك بتصرفات الشريك. عليك الاستفادة من تجارب الماضي؛ وعدم فرض وجهة نظرك على الشريك. ضع جدولا زمنيا لإعادة تنظيم أولوياتك العاطفية.

مهنيًا: قد تجد حلولا منطقية للمشاكل التي عانيت منها في محيط عملك. قد تتحسن ظروفك المهنية بين ليلة وضحاها. لا تفقد الأمل. تعلم من أخطاء الماضي؛ وحاول وضع خطط جديدة لتحسين وضعك الاقتصادي. لا تحمل نفسك مسؤولية الخلافات التي قد تحصل في محيط عملك.

برج الأسد

عاطفيًا: قد تنجح بالتخلص من مشاعر الحزن التي قد تؤثر سلبًا في استقرار حياتك العاطفية. عليك التوقف عن التذمر من الأوضاع الراهنة. حاول إيجاد السبل التي قد تساعدك على فرض آرائك ومعتقداتك تجاه العديد من الظروف المستجدة في محيط عملك.

مهنيًا: لا تراهن على الحظ؛ فهو غير كافً لتحقيق النجاح الذي تستحقه. ثابر لتحقيق أهدافك. قد تحتاج لاتخاذ قرارات استثنائية ومدروسة. وجودك مهم في محيط عملك؛ ولكن عليك اعتماد إستراتيجية جديدة لتغيير مجرى حياتك. استمع للنصائح التي قد يقدمها لك البعض واختار ما يتناسب مع ظروفك المهنية.

برج العذراء

عاطفيًا: حان الوقت لوقف التذمر من تصرفات الشريك. لا تحمل الأمور أكثر من حجمها. ما تتعرض له هذه الفترة بسيط، ولا يشكل عقبة جدية أمام استمرار العلاقة. الطرف الآخر قد لا يكون قادرًا على تحمل الضغوط التي قد تفرضها عليه لإنجاح علاقتكما العاطفية.

مهنيًا: اعتمد سياسة النأي بالنفس، ولا تكثر من تقديم الملاحظات غير المجدية في العمل؛ فهي غير مفيدة، وتخلق بعض المناخات المتشنجة. بعض الأرباح المالية غير المتوقعة في طريقها إليك. قد تحتاج مزيدًا من الوقت للتأقلم مع الظروف المستجدة. كن واقعيًا في خياراتك المهنية.

برج الميزان

عاطفيًا: قد تشعر أنك أصبحت قادرًا على تلبية متطلبات الشريك المحقة. قد تتخلص تدريجيا من البرود العاطفي الذي سيطر على علاقتك العاطفية. لا تكن ظالمًا؛ فلكل شخص طريقته في التعبير عن نفسه ومشاعره للطرف الآخر. لا تشكك أبدًا في مشاعر الشريك، ولا تحاول مضاعفة الضغوط التي قد تمارسها عليه.

مهنيًا: لا تزال متحمسًا للتجربة المهنية الجديدة، على الرغم من أنها لن تلبي طموحاتك. قد تشعر بالتحدي وهذا ما يساعدك على تحقيق النجاح الذي تتمناه. وضعك الاقتصادي قد يتحسن بين ليلة وضحاها. قد تتخلص تدريجيا من الضغوط التي فرضتها عليك ظروف العمل. ثق بخياراتك المهنية.

برج العقرب

عاطفيًا: لا تزال مترددًا في إعادة تقييم علاقتك مع الشريك. قد تشعر بعدم الرضا عن تصرفات الطرف الآخر. تخلص من ترسبات الماضي.ثق بخياراتك المهنية وحاول غض النظر عن بعض الهفوات التي قد يقوم بها الشريك. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام خاصة بعد المشاكل المتلاحقة التي عانيت منها مؤخرًا.

مهنيًا: بعض المستجدات في العمل قد تحتاج إلى اتخاذ قرار حاسم وسريع. عليك إيجاد حلول منطقية للخلافات التي قد تعاني منها في محيط عملك.لا تتردد بالكشف عن وجهة نظرك المحقة تجاه العديد من الموضوعات الحساسة. التأخر باتخاذ القرارات الحاسمة لن يكون لصالحك.

برج القوس

عاطفيًا: لا تمتلك الكثير من الخيارات في علاقتك مع الشريك؛ عليك أن ترضى بالأمر الواقع. احذر من اتخاذ القرارات المتهورة التي قد تندم عليها لاحقًا. عليك مقاربة الأمور المستجدة بهدوء. المصارحة باتت جزءًا لا يتجزأ من نجاح حياتك العاطفية. حنكتك قد تساعدك باستمالة الشريك وإقناعه بوجهة نظرك.

مهنيًا: قد تنجح بإقناع الجميع بوجهة نظرك المحقة تجاه العديد من الموضوعات المهمة؛ التي قد تواجهك في محيط عملك. قد تثبت أن قرارك المهني كان صائبًا، وقد تحصد النتائج الإيجابية قريبا. عليك إيجاد التوازن المطلوب بين مدخولك وإنفاقك كيلا تصاب بعجز في الميزانية.

برج الجدي

عاطفيًا: لا تهمل شؤون القلب؛ فأنت إنسان محب في طبعك، وتهوى الاستفادة من الفرص المتاحة. قد تشعر بالانزعاج خلال هذه الفترة من إهمال الشريك. قد تمر علاقتكما العاطفية ببعض التوتر خاصة أنك لا تقبل إلا أن تكون لك الأولوية في حياته. حان الوقت لإعادة شحن مشاعرك بالطاقة الإيجابية.

مهنيًا: لا تسمح للأمور المهنية بالعودة إلى نقطة البداية. قاتل بشراسة حتى لا تخسر الإنجازات المحققة. قد تمتلك كل الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح الذي تستحقه. لا تتردد بفرض شروطك الجديدة في محيط عملك؛ خاصة بعد التضحيات التي قمت بها مؤخرًا.

برج الدلو

عاطفيًا: محاولاتك المستمرة لحماية الشريك قد تثير إعجابه؛ وتعزز علاقتكما العاطفية على نحو غير مسبوق. لا تهتم للتفاصيل الصغيرة؛ وبادر لاتخاذ القرارات الحاسمة. الباحثون عن حب جديد قد يعانون هذه الفترة من مشكلة إيجاد الشريك المناسب. لا حل إلا بالحد من سقف التوقعات.

مهنيًا: لا تُشغل هذه الفترة بالرد على الشائعات التي قد يطلقها البعض لتشويه صورتك في محيط عملك. لا تكن منفتحًا في علاقتك مع زملائك في العمل. قد تتلقى أخبارًا غير سارة حول موضوع قد يشغل تفكيرك؛ لا تبالغ في ردود فعلك. قارب الموضوعات المستجدة بمنطق الواقعية.

برج الحوت

عاطفيًا: قد تحتاج إلى المزيد من الاهتمام والرعاية من قبل الشريك. بادر إلى التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الطرف الآخر. حاول توضيح اللغط الحاصل حول بعض الأمور المهمة. الشك قد يكون السبب الأساس لمعظم المشاكل التي قد تعاني منها في علاقتك مع الشريك.

مهنيًا: لا تتسرع باتخاذ قراراتك المهمة. لا تظهر لزملائك في العمل عدم قدرتك على تحمل المسؤولية المطلوبة في العمل. بعض تصرفاتك قد توحي للبعض بأنك لست أهلاً الثقة. لا تهمل الشؤون الوظيفية فالبدائل غير متوافرة حاليًا. عليك أن ترضى بالأمر الواقع .   

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد