ميغان ماركل تعيد ارتداء فستان زفافها في حفل ESPY

mainThumb
ميغان ماركل

12-07-2024 03:52 PM

وكالات - السوسنة

خطفت دوقة ساسكس ميغان ماركل الأنظار لدى وصولها برفقة زوجها الأمير هاري، إلى حفل توزيع جوائز ESPY، متألقة بإطلالة بيضاء أنيقة أعادت إلى الذاكرة إطلالة ارتدتها في حفل زفافها عام 2018.

اختارت ميغان (42 عامًا) للحفل المرصع بالنجوم إطلالةً بيضاء خلابة، إذ ارتدت فستانًا برقبة ضيقة وظهرٍ مفتوح، يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته في حفل استقبال عشيّة حفل زفافها، من توقيع مصممة الأزياء ستيلا مكارتني، والذي نسّقته مع حذاء أبيض كلاسيكي من أكوازورا.

وعلى الرغم من أن الفستانين ليسا الفستان ذاته، بيد أن الكثيرين اعتقدوا عكس ذلك، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة ميغان، مُشيرين إلى أن تصميم الفستان لا يقتصر على زمانٍ ومكانٍ بعينه، إذ كتبت إحداهن: هذا الفستان الأنيق لا يتأثر بمرور الزمن على ميغان، فهو يمنحها أجواء حفل زفافها.

وأضاف آخر: إنها تحب الأزياء أحادية اللون، والفستان يذكرني بفستان زفافها الثاني.

وفي حين تشابهت الإطلالتان، فإن ميغان اعتمدت تسريحة شعر منخفضة أنيقة ومشدودة، فيما اعتمدت في حفل الاستقبال كعكة منخفضة فضفاضة مع إسدال خصلات متموجة حول وجهها.

وحافظت ميغان على مكياجها طبيعيًا، إذ وضعت قليلًا من أحمر الخدود والماسكارا، وبعض ظلال العيون الدخانية.

وبالتأكيد لا بد من بعض الزينة، إذ ارتدت زوجًا من الأقراط المرصعة بالألماس، وسوارها الذهبي المحبوب من كارتييه بقيمة 7350 دولارًا، وارتدت خاتم زفافها، وخاتم كبير من الذهب والألماس في يدها الأخرى .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد