خبر إصابة محمد فؤاد بجلطة في المخ تهز المواقع .. هل سيعتزل

mainThumb
محمد فؤاد

12-07-2024 12:19 PM

السوسنة

تداول نشطاء مواقع التواصل وبعض التقارير الصحفية، خبر تعرض النجم المصري محمد فؤاد، لأزمة صحية شديدة إثر إصابته جلطة بالمخ.

وأشار ناشرو هذا الخبر، إلى أن حفلات النجم وارتباطاته الفنية الغيت بسبب وضعه الصحي، وقد يضطر لاعتزال الفن.

وكان الظهور الأخير لمحمد فؤاد في شهر أبريل الماضي خلال حفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن، والذي حضره عدد كبير من نجوم التسعينات، وقدموا عدداً من أغانيهم في إحياء الزفاف.

بدوره، رد محمد فؤاد على هذه الشائعات التي أحاطت بغيابه طوال الفترة الماضية، وأوضح في تصريحات صحفية له، أنه لم يتعرض إلى جلطة في المخ، مؤكداً أن صحته جيدة، ولم يلغ الحفلات الخاصة به.

وقال النجم المصري: "أنا كويس ومفيش أي حاجة، ولا أستطيع الغياب عن جمهوري، ولم يتم إلغاء الحفلات، مفيش أي جلطة والأخبار ليس لها أساس من الصحة، أنا متواجد في منزلي وبعمل على بروفات الشغل".

وحول تعرضه لأزمة صحية بعد زفاف ابنه عبد الرحمن، لفت إلى أنه شعر ببعض التعب بعد الزفاف، وذهب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على نفسه، متابعاً: "مكنش في أي شي نهائي شوية تعب بسيط، وده كان من فترة طويلة، ولا أعلم لماذا هذه الشائعات في ذلك الوقت".

وأكد أنه بصحة جيدة، وسيعقد خلال الفترة المقبلة حفلاً له، ويقوم بالاستعداد له حالياً من خلال عدد من البروفات مع الفرقة الموسيقية.

وكانت عدد من المصادر تحدث عن تعرض محمد فؤاد لجلطة في المخ، وأوضح أحد المصادر أنه فوجئ بتغير في ملامح وجهه في أحد الأيام عقب استيقاظه من النوم، وعدم قدرته على التحدث بطريقة سليمة، وهو ما أصابه بحالة من الهلع.

وتابع المصدر أن محمد فؤاد أصيب باعوجاج في الفم، وتوقف في الجانب الأيمن من وجهه بشكل كامل، موضحاً أنه نقل إلى المستشفى من أجل إقامة عدد من الفحوصات الطبية السريعة.

وتابع المصدر أن الطبيب المعالج أخبره أنه غير مصاب بجلطة، ولكنه مرض العصب السابع، ونصحه بضرورة الخضوع للعلاج بسرعة والتزام الراحة، موضحاً أن العلاج يمكن أن يستغرق أشهراً، ولكنه سيتمكن من العودة لوضعه الطبيعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد