توقعات الأبراج الخميس مع جومانة وهبي

mainThumb
أبراج

11-07-2024 11:26 AM

وكالات - السوسنة

توقعات الأبراج ليوم الخميس 11 يوليو/تموز مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفيا: قد تعتمد على حدسك هذه الفترة لاتخاذ قرار مهم قد يضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها الشريك لاستفزازك. استمع لصوت قلبك. قد يكتشف الشريك صوابية القرارات التي اتخذتها لإنجاح العلاقة. الوقت قد يبدو مناسبا لاتخاذ قرار جدي بنقل العلاقة إلى مرحلة جديدة.

مهنيا: قد تتلقى مساعدة مادية من أحد الأشخاص النافذين. قد تواجه بعض العثرات في محيط عملك. حافظ على هدوئك فالأمور سرعان ما تعود إلى وضعها الطبيعي. لا تسمح للطاقة السلبية التي تسيطر على تصرفاتك من التأثير سلبا في اندفاعك. مستقبلك المهني يستحق مزيدا من الاهتمام.

برج الثور

عاطفيا: قد تتفاجأ ببعض التصرفات التي قد يقوم بها الشريك لإرضائك. قد تحصل على التقدير الذي تستحقه في علاقتك مع الطرف الآخر. عليك المحافظة على استقرار حياتك العاطفية عبر تقديم ما عليك من واجبات باتت ضرورية لاستمرار الأجواء الإيجابية. كن حذرا من تجاوز الخطوط الحمراء في تصرفاتك مع الشريك.

مهنيا: لا تتسرع بالدخول في مشاريع استثمارية جديدة، فبعض الأعمال قد تكون نتائجها غير مضمونة. الحظ قد يكون حليفك هذه المرة. حان الوقت لاعتماد استراتيجية جديدة قد تساعدك على التخلص من الأعباء المالية التي فرضتها عليك الظروف الحالية.

برج الجوزاء

عاطفيا: تخلص من الروتين الذي بدأ يسيطر على علاقتك مع الشريك. لا تكثر من تقديم التنازلات. التمرد على واقع العلاقة؛ قد يكون الحل الأنسب لإقناع الشريك بالأخطاء التي اقترفها. يجب منح حياتك الخاصة مزيدا من الاهتمام؛ والبحث عن الفرص التي قد تمدك بالطاقة الإيجابية.

مهنيا: قد تحصل على موارد مالية جديدة قد تساعدك على تحسين ظروفك المعيشية. الرهان على بعض الوعود الوظيفية لا يبدو في مكانه. لا تثق مجددا بأشخاص أثبتوا مسبقا أنهم ليسوا أهلا للثقة. حاول إيجاد توازن في علاقتك مع زملائك في العمل. لا تسمح لأحد بالاستيلاء على حقوقك المعنوية والمادية.

برج السرطان

عاطفيا: تصرفات الشريك قد تشعرك بالغيرة. لا تشكك بنوايا الطرف الآخر وامنحه فرصة إثبات حقيقة مشاعره تجاهك. حاول الحفاظ على هدوئك، ولا تتسرع بردود فعلك. الشك الذي يسيطر على تصرفاتك هذه الفترة قد يؤثر سلبا في استمرار علاقتك مع الشريك.

مهنيا: كفاءتك المهنية قد تساعدك على الدخول في مشروع استثماري جديد قد يؤمن لك مدخولاً ماليا إضافيا. قد تحتاج مزيدا من الوقت لإعادة ظروفك الاقتصادية إلى وضعها السابق. ثق بخياراتك المهنية؛ فأنت الوحيد القادر على تحسين وضعك المهني. لا تسمح لأحد بتجاوز القرارات التي قد تتخذها.

برج الأسد

عاطفيا: مزاجك السيئ قد يؤثر سلبا في استقرار علاقتك مع الشريك. عليك الابتعاد عن الأفكار السوداوية والعمل لإرضاء الطرف الآخر الذي قدم الكثير من التضحيات لأجلك. كن متفهما لظروف الشريك، وحاول تأمين متطلباته المحقة. لا تساوم على حقوقك المعنوية؛ يحق لك عيش السعادة التي تتمناها.

مهنيا: حان الوقت للانتقال إلى مكان عمل جديد. حاول التنويع في مصدر دخلك. الرهان على الظروف الحالية لن يكون في مكانه هذه الفترة. تأنَّ بخياراتك المهنية. لا ترفض أي عرض مهني قبل دراسة تفاصيله. لا تتردد بطلب المساعدة من أحد الأشخاص النافذين؛ فأنت بأمس الحاجة اليوم للحصول على دعم معنوي.

برج العذراء

عاطفيا: حاول استيعاب المواقف الحساسة التي قد تمر بها علاقتك مع الشريك. لا تعتمد على الأشخاص المقربين منك لتحسين وضعك العاطفي؛ فبعضهم لا يضمر لك الخير. تصرف بحكمة وحاول أن تكون ملهما للشريك لاتخاذ قرار الارتباط. كن حازما في خياراتك هذه الفترة، ولا تسمح للطرف الآخر بالتأثير في الإجراءات التي قد تتخذها.

مهنيا: المؤشرات المهنية قد تبدو مبشرة هذه الفترة. قد تنجح قريبا بقطف ثمار الجهود التي قمت بها مؤخرا. عليك اعتماد استراتيجية جديدة قد تساعدك على إعادة التوازن بين مدخولك وإنفاقك. حافظ على السرية التامة في العمل. لا تسمح لزملائك في العمل من استغلال قلبك الطيب.

برج الميزان

عاطفيا: قد تضطر هذه الفترة لغض النظر عن بعض الهفوات التي قد يقوم بها الشريك. هذا الأمر ليس بالأمر السيئ، ولكنه قد يحملك مسؤولية إنجاح العلاقة. عليك إقناع الشريك بضرورة تغيير سلوكه المستفز الذي قد يؤثر سلبا في حالة الاستقرار التي قد تخيم على حياتك العاطفية. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها البعض لإنهاء علاقتكما.

مهنيا: حاول الاهتمام ببعض التفاصيل المهمة في محيط عملك؛ ولا تكن انتقائيا في خياراتك. عليك إثبات نفسك في محيط عملك وإلا عانيت من الانعكاسات السلبية التي قد تؤثر سلبا في اندفاعك المهني. حاول التوصل إلى حلول منطقية قد تساعدك على التخلص من أزمة عالقة مع بعض الأشخاص النافذين.

برج العقرب

عاطفيا: لم يعد بإمكانك إيجاد مبررات منطقية لتجاهل الشريك. الأمور باتت واضحة؛ فالشريك بات على مقربة من اتخاذ قرار الانفصال. عليك الخروج عن صمتك والتعبير عن حقيقة مخاوفك تجاهه. تجاهل ردود فعله الباردة؛ وحاول القيام ببعض الأمور التي قد تساعدك على استمالته مجددا.

مهنيا: الاستقرار المهني قد يستمر طويلا، على الرغم من التوتر الذي قد يشهده محيطك المهني. قد تنجح بتجاوز العثرات التي قد تعاني منها بمساعدة أحد الأشخاص المقربين. عليك القيام بمراجعات جدية لإنقاذ المستجدات التي قد تطرأ في محيط عملك. ثق بقدراتك المهنية؛ كفاءتك قد تضعك في الصفوف الأمامية دوما.

برج القوس

عاطفيا: قد تتسرع باتخاذ بعض القرارات المهمة؛ ظنا منك بأنها الطريقة الفضلى لاستمالة الشريك مجددا. الكثير من المؤشرات قد تدل على أن الوقت لن يكون لصالحك هذه الفترة. التنازلات المتبادلة قد تكون الحل الأنسب لإنقاذ علاقتك مع الشريك من الضياع.

مهنيا: لا تكثر من تقديم التنازلات؛ وإلا أصبحت مكسر عصا في محيط عملك. قد تستمد بعض الطاقة الإيجابية من الأشخاص المحيطين بك. الظروف الحالية قد تساعدك على تجاوز الأزمة التي مررت بها مؤخرا. حان الوقت لإدخال بعض التغييرات الجذرية على نمط حياتك.

برج الجدي

عاطفيا: قد تعمل جاهدا مع الشريك لإنجاح العلاقة التي ثابرت للحصول عليها. قد تقطف قريبا ثمار الجهود التي قمت بها مؤخرا. تخلص من عاداتك القديمة التي قد تستفز الطرف الآخر، وتضعك في موقف محرج. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام خاصة بعد الظروف الصعبة التي عانيتها مؤخرا.

مهنيا: قد تنجح في تنظيم العمل بعد الفوضى التي عانيتها في محيط عملك. قد تشعر أن الأمور قد تتجه مجددا نحو مسارها الصحيح. لا تستمع إلى النصائح غير المنتجة. لا تهدر وقتك أيضا في استثمارات غير مضمونة. تعامل بحنكة مع الظروف المتوترة التي قد تمر بها في محيط عملك.

برج الدلو

عاطفيا: لا تتسرع باتخاذ القرارات التي قد تؤثر سلبا في علاقتك مع الشريك. كن واقعيا في خياراتك، ولا تعتمد المبالغة في تقديم الوعود. لا تهمل التفاصيل الصغيرة التي قد تكون مهمة لدى الطرف الآخر؛ وقد تساعدك على تحسين وضعك العاطفي. عليك أن تكون منفتحا على تلبية طلبات الشريك الملحة.

مهنيا: قد تتعرض لاختبار جدي في محيط عملك. لا تقدم على خطوات غير مدروسة؛ قد ينتظر البعض أي هفوة قد تقوم بها لاتخاذ قرارات قد تؤذي مسيرتك المهنية. حاول الفصل بين حياتك المهنية والشخصية وإلا عانيت الكثير من المشاكل في محيطك العائلي. عليك اعتماد سياسة التقشف التي قد تساعدك على تنفيذ التزاماتك المادية.

برج الحوت

عاطفيا: لا تحتاج الأمور إلى أكثر من مصارحة مع الشريك لتعود العلاقة إلى سابق عهدها. قد تتجاوز تدريجيا الصدمة الأخيرة التي عشتها مع الشريك في الفترة الأخيرة؛ فلا داعي أبدا للسلبية. قد تعاني بعض التوتر في علاقتك مع الطرف الآخر نتيجة الهفوات التي قمت بها مؤخرا.

مهنيا: قد تحصل على الفرصة المناسبة التي قد تساعدك على تحسين وضعك المادي؛ خاصة بعد الظروف القاسية التي عانيتها مؤخرا. لا تتساهل مع تكاسل البعض عن أداء واجباتهم المهنية؛ إذا أردت ترك بصمة مميزة في محيط عملك. قد تتلقى أخبارا سارة قد تساعدك على التخلص من طاقتك السلبية .   

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد