فنان يطلب الزواج من إليسا .. وهذا ردها

mainThumb
إليسا وأحمد سعد وعمرو سعد

11-07-2024 11:17 AM

وكالات - السوسنة

مازح الفنان المصري عمرو سعد، المغنية اللبنانية إليسا، في الحلقة الثانية من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه رفقة شقيقه الفنان أحمد سعد، بطلبه الزواج منها، حيث أكد لها حصوله على موافقة زوجته شيماء فوزي، مع وضع عدة شروط من الأخيرة، كان بينها بقاء عمرو وإليسا في منزلها.

ولكن إليسا، أبدت رفضها القاطع لحديث عمرو، مؤكدة عدم قبولها بناء سعادتها على حساب أي امرأة أُخرى، لكونها تُعد مناصرة لحقوقها، ومن المستحيل إقناعها بعكس ذلك، عدا عن أنها تتمتع "بالتميز"، ولا تقبل مشاركة أي امرأة أخرى بزوجها.

وأكدت إليسا مرورها بعلاقة حب مع رجل متزوج، حيث أخفى الأمر عليها في البداية، ثم صارحها بحقيقة زواجه، لتقرر بدورها "الرحيل" دون العودة بحسب تعبيرها.

وغفرت الزواج مرة ثانية للرجل الذي تُعاني زوجته من مرض "العقم" أي عدم إنجاب الأولاد، لأنه من حقّه رؤية أولاده يكبرون أمامه، ليجد الدعم والمساندة منهم فيما بعد.

وخلال حديثها، كشف إليسا مواصفات رجل أحلامها، حيث أبدت عدم ميلها إلى شكله الخارجي ومدى وسامته، بل "تُغرم" بالشاب الذي يتمتع "بكاريزما" تجذب جميع الحاضرين إليه أثناء حديثه.

ورفضت إليسا مصطلح "الحب من طرف واحد"، في الوقت الذي أكدت خلاله أن الشخص الذي يصل إلى مرحلة الوعي والكبر في السن، يستحيل أن يقع في غرام شخص آخر يعلم صعوبة الوصول إليه، ففي هذه الحالة يجب عليه التحكم في مشاعره .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد