ما قصة فيلم Gladiator 2 ومن أبطاله

mainThumb
فيلم Gladiator 2

10-07-2024 01:50 PM

وكالات - السوسنة

أطلق صناع العمل الأسطوري "المحارب" Gladiator العرض الترويجي الأول للفيلم (التريلر)، ليقدموا لمحة عن المعارك الملحمية والأحداث المثيرة التي تشهدها النسخة الثانية.

وشوقت شركة الإنتاج "Paramount Pictures" جمهور "جلاديتور"، بعد مرور 24 عاما على الملحمة الأولى، بالكشف عن بعض تفاصيل الملحمة الجديدة، إذ يتضمن الفيلم معارك قاسية ودموية مع الجنود ووحيد القرن في ساحة القتال.

ومن المقرر إطلاق العمل الذي طال انتظاره بدور العرض 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إذ يتزامن عرضه مع الفيلم المنتظر أيضا Wicked، بينما سيكون عرضه الأول في المملكة المتحدة بتاريخ 15 نوفمبر 2024.

ويعد فيلم Gladiator من الأعمال التي حازت إعجاب كثيرين من محبي الأعمال السينمائية، وعندما عرض الجزء الأول في عام 2000 اقتنص صناعه 5 جوائز ضمن حفل توزيع جوائز أوسكار آنذاك، من ضمنها جائزة أفضل فيلم.

وتتراوح ميزانية الجزء الثاني من الفيلم بين 250- 310 ملايين دولار، في حين تكلف الفيلم الأول نحو 103 ملايين دولار، وحقق ما يقرب من نصف مليار دولار عند عرضه في جميع أنحاء العالم.

تنطلق أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد 20 عاما؛ مما انتهت إليه أحداث الجزء الأول التي وقعت في عام 200 قبل الميلاد، وتدور في السنوات التي أعقبت تضحية مكسيموس، الذي أدى دوره راسل كرو، بحياته ليقلب قيادة الإمبراطورية الرومانية رأسًا على عقب.

وفي الجزء الثاني من الفيلم نرى لوسيوس، الذي شوهد آخر مرة على أنه الابن الصغير للوسيلا، نبيلة نيلسن في الفيلم الأصلي، وقد بات بالغاً، وأجبر على العبودية على الرغم من كونه الوريث السابق للإمبراطورية الرومانية .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد