أبو زيد:كما توقعنا جاءت كلمة أبو عبيدة وهذه رسائلها

mainThumb

07-07-2024 07:45 PM

عمان ـ السوسنة

كما توقع مرة اخرى الخبير العسكري والاستراتيجي نضال ابوزيد بظهور الناطق باسم القسام ابوعبيدة جاءت كلمة ابوعبيدة ضمن التوقع وقال ابوزيد في تحليله لكلمة ابوعبيدة بان كلمة ابوعبيدة جاءت محملة بالنتائج حيث الملفت فيها ما كشفه ابوعبيدة بان 24 كتيبة من المقاومة لاتزال تقاتل في غزة الامر الذي يعزز ان المقاومة لاتزال تتمتع بقدرة وفعالية عالية على مواجهة قوات الاحتلال .

واضاف ابوزيد انه وبعد دخول الشهر العاشر من العمليات في غزة هذا الخطاب الثاني والعشرين لابوعبيدة بمثابة اعلان لاستمرار المعركة وقدرة المقاومة على الاستمرار حين اكد ابوعبيدة انه تم تجنيد المزيد من المقاتلين في صفوف كتائب المقاومة ما يعني حسب ابوزيد ان المقاومة متماسكة امام حالة تفكك نتيجة معاناة قوات الاحتلال من الخسائر في القوى البشرية .
واكد ابوزيد ان حديث ابوعبيدة عن قدرة المقاومة باعادة تدوير الاسلحة التي لم تنفجر مما يعني ان المقاومة ايضا تملك السلاح والذخيرة في حين ان الاحتلال يعاني من النقص المستمر في الذخائر .

وختم ابوزيد ان كلمة ابوعبيدة جاءت في توقيت حرج امام حالة التذمر لدى جنرالات الاحتلال الذي يسعون بكل جهد للتحول الى المرحلة الثالثة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد