ريهام عبدالغفور تستذكر والدها بالدموع

mainThumb
ريهام عبد العزيز خلال اللقاء

07-07-2024 02:54 PM

وكالات - السوسنة

لم تتمالك الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور دموعها أثناء الحديث عن والدها الراحل أشرف عبد الغفور، والذي فارق الحياة قبل أشهر إثر حادث سير مفاجئ.

وكشفت ريهام في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاته، عن معاناتها الكبيرة بعد رحيل والدها، الذي وصفته بأعز إنسان وأهم شخص في حياتها، وقالت "لم يكن والدي فحسب كان صديقي المقرب".

وأضافت خلال ظهورها في بوديكاست" بالمايك والقلم" أنها تتمنى لو تستطيع إعادة الحياة له، مشيرة إلى أنها لا ترغب بتجسيد شخصيته بالذكاء الاصطناعي لأنها لن تستطيع تعويضها عنه.

وعلقت: أنا محتاجة حضن، والذكاء الاصطناعي مش هيقدر يعطيني دا، فمش محتاجاه.

وأكملت أنها تعتبر عمل والدها الراحل في مهنة التمثيل "ميزة إيجابية"، إذ ترك لها الكثير من الأعمال التي تشاهدها عندما تشتاق إليه، وهي دائما ماتبحث عن مقابلاته وتشاهدها حتى تعرف رأيه وتستمتع إلى كلامه.

وأوضحت الفنانة المصرية أن فكرة اعتزالها الفن للأبد فكرة واردة جداً ومن الممكن أن تحدث، خاصة وأنها لا ترسم خطط واضحة لمستقبلها.

وبينت أن سبب ابتعادها عن الفن لفترات طويلة وندرة أعمالها يعود لبحثها عن شخصيات مختلفة عن التي جسدتها في السابق، لافتة إلى أنها تستعين بأطباء نفسيين من أجل فهم حالة بعض الشخصيات.

وأكدت أنها لا تجد عادة صعوبة بالخروج من كاركتر الشخصية بعد انتهاء تصوير العمل، إلا أنه كان من الصعب عليها الخروج من دورها في "الرحلة" و" لا تطفئ الشمس" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد