الشاب المصفوع يتّخذ إجراء صادماً بحق عمرو دياب .. ماذا فعل

mainThumb
عمرو دياب

05-07-2024 11:34 PM

السوسنة

لا تزال أزمة الفنان المصري وعمرو دياب والشاب سعد أسامة، المعروف بـ“الشاب المصفوع”،  مستمرة بعد عدة تطورات حدثت خلال الأيام القليلة الماضية.

فبعد ان أعلن أحمد سيد فرغلي، المحامي الموكل بالدفاع عن سعد أسامة، تنحيه عن القضية التي رفعها الشاب ضد النجم المصري، بسبب تدخل أقارب الشاب في القضية، أقدم "الشاب المصفوع، على تحرير شكوى رسمية ضد الهضبة إلى نقابة المهن الموسيقية.

وفي التفاصيل، اتجه الشاب لمقر النقابة برفقة عدد من المحامين الجُدد، وطالب بفتح التحقيق مع عمرو دياب، كنوع من رد الاعتبار لكرامته.

وأكد مسؤولون داخل مجلس نقابة المهن الموسيقية أنه حتى الوقت الحالي لم يتلقوا أي شكوى رسمية ضد الفنان المصري، لكن الشاب حضر برفقة عدد من المحامين لمعرفة خطوات هذا الإجراء فقط، لكن لم يتخذوا أي خطوة فعلية.

يبدو أن النقابة، لا ترغب في التدخّل بهذهالأزمة، واتضح ذلك منذ البداية بعدما انتشرت تصريحات على لسان مسؤولين داخل المجلس، يؤكّدون خلالها أنهم بصدد التحضير لعقد اجتماع طارئ لبحث تلك الأزمة، لكن عقب ساعات قليلة من انتشار الخبر، فوجئ الجميع بتصريح رسمي من الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم النقابة، ينفي فيه اجتماعهم من أجل تلك الأزمة، ما يُشير إلى عدم رغبتهم في التدخّل، واعتبارها واقعة فردية لا علاقة لهم بها.

يذكر ان عمرو دياب قد تعرض لهجوم جماهيري واسع بعدما صفع الشاب أسامة أمام الجميع في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم في حزيران (يونيو) الماضي، رافضاً التصوير معه،  بسبب إصراره على التقاط صورة "سيلفي” على خشبة المسرح رغم رفضه.

 

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد