مسيرات الأردن:الإبادة الجماعية في غزة بدعم أمريكي

mainThumb
مسيرة وسط البلد

05-07-2024 03:37 PM

عمان ـ السوسنة

شارك آلاف الأردنيين في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان، انتصارا لفلسطين وغزة وصمود أهلها ومقاومتها البطلة.

وشدد المشاركون على أن تصاعد المقاومة في الضفة هو السبيل الوحيد لردع وإفشال مخططات العدوّ الصهيوني وإفشال مشاريع الضمّ والتهجير، مؤكدين دعمهم فصائل المقاومة الفلسطينية المسلّحة.

وندد المشاركون بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بشراكة ودعم أمريكي عسكري وسياسي واقتصادي غير محدود.

كما طالب المشاركون الحكومة بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، وإلغاء اتفاقية وادي عربة.

كما شارك العشرات من أبناء محافظة الكرك في الوقفة الشعبية التي أقيمت بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد المرج الكبير،  تضامنا مع الأهل الصامدين في قطاع غزة، وتنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّضون لها على يد قوات الاحتلال الصهيوني.
وأكد المشاركون أن الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الغزيون تأتي بدعم وغطاء عسكري وسياسي واقتصادي أمريكي، مشددين على أن الولايات المتحدة شريكة في هذه الإبادة.
واستهجن المشاركون موقف الأنظمة العربية الرسمية من حرب الإبادة التي يتعرّض لها قطاع غزة، في الوقت الذي يقدّم فيه حلفاء الاحتلال كلّ أشكال الدعم للعدوّ.
وجدد المشاركون دعوتهم الأردنيين لتوسيع حملات المقاطعة للمنتجات والعلامات التجارية التي تدعم دولها الكيان الصهيوني.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد