خبر ارتباط أسماء جلال وأبو هشيمة تهز المواقع

mainThumb
أسماء جلال وأبو هشيمة

05-07-2024 03:01 PM

السوسنة

تداولت صفحات مواقع التواصل المعنية بأخبار النجوم والمشاهير، خلال الفترة الماضية انباء حول ارتباط الفنانة أسماء جلال  برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

واشار البعض إلى ان الفنانة ياسمين صبري طليقة أبو هشيمة قد غضبت من خبر ارتباطه بأسماء واتهمته بخيانتها أثناء زواجهما.

ونظرا لتداول هذا الخبر بشكل مكثف على المنصات، تصدر اسم أسماء جلال مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل، رغم عدم وجود صور تجمع الثنائي أو أدلة على ارتباطهما، ولا أدلة أيضا على أي رد فعل لياسمين صبري حول هذا الخبر.

من جانبها، نفت أسماء جلال هذا الخبر وأكدت أنها لا تعيش قصة حب في الفترة الحالية، معبرة عن اندهاشها من انتشار شائعة ارتباطها بأبو هشيمة.

وأضافت الممثلة المصرية خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، "معرفش جابوا الكلام ده منين".

من ناحية ثانية، تحدثت أسماء جلال خلال اللقاء عن اعجابها وعشقها للنجم وائل جسار، حيث كانت تضع الملصقات الخاصة به في غرفتها، وعندما كان يجهز لحفل كانت تحجز طاولة كاملة حتى لا يزعجها المحيطين وتركز في الحفل، وقالت له أثناء التقاطها صورة معه: "هل كنت تعلم أننا سنتزوج؟". ليرد النجم الشهير عليها قائلاً: "لا والله".

هذا وكشفت أسماء عن رد فعلها على الانتقادات التي كانت تتعرض لها بعد فشل أحد أعمالها، مؤكدة إنها كانت تتأثر في البداية لدرجة الاكتئاب الحاد بسبب الانتقادات، وهو ما تسبب في خسارتها 10 كيلوغرامات من وزنها وتساقط شعرها.

وتطرقت أسماء جلال للحديث عن موجة التنمر والسخرية التي تعرضت لها بعد نشر صورة معدلة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين ملامحها وبين ملامح نجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون، لكنها فاجأت الجميع، وأعادت نشرها على إنستغرام وعلقت قائلة: "معرفش مين اللي عملها، لكن أنا حبيتها جدا".

يذكر ان ارتباط أسماء جلال بأبو هشيمة ليست الشائعة الوحيدة التي واجهتها الفنانة خلال الفترة الماضية، بل تداول البعض أيضا نبأ ارتباطها بالنجم ويجز، وهذا ما نفته خلال اللقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد