بيت السعد يتصدر الترند في مصر

mainThumb
بيت السعد

05-07-2024 09:26 AM

السوسنة

فور عرض حلقته الأولى، الأربعاء، تصدر البرنامج الحواري الكوميدي، "بيت السعد" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

واستضاف الفنانان المصريان الشقيقان عمرو وأحمد سعد، الفنان المصري أحمد حلمي، خلال الحلقة الأولى من البرنامج، والتي تحدث فيها عن جوانب من حياته الشخصية، وأهمية العائلة بالنسبة له، وأعماله، ونجاحه في الكوميديا، وكواليس أغنيته الجديدة، وفترة إفلاسه، وأمنياته للمستقبل، وغيرها من المواضيع.

وأعرب الفنان المصري عن حبه لعالم الكوميديا، وخاصة الكوميديا الإنسانية الواقعية التي تُعبر عن المواقف وليست المكونة من الإفيهات، مؤكداً ان هذا سر نجاح الخلطة التي قدّمها في أفلامه.

أما عن أمنياته، قال حلمي: "لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات، وهي: العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، وإن يبقى صوتي الغنائي حلو وألعب على أي آلة موسيقية مثل العود".

وتحدث حلمي، عن حياته قبل الزواج من منى زكي، ووصفها بفترة الإفلاس، وعلق: "كانت أيام مفلسة أوي.. كنا بأكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي إيجار الشقة".

وأدى حلمي مشهدًا دراميًا مع الفنان عمرو سعد، ثم غنّى أغنية حزينة تعبّر عن الموقف، وقدّم الثلاثة بعدها أغنية "أه ولا لأ"، حققت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل.

هذا ويستعد حلمي لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان "النونو"، ومن المقرر أن يكون الفيلم بطابع كوميدي وسيجسد فيه شخصية "نصاب".

هذا وستكون الفنانة اللبنانية إليسا، ضيفة الحلقة القادمة من برنامج بيت السعد الذي يذاع على قناة MBC1 ، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ومن المقرر ان يستضيف البرنامج خلال حلقاته القادمة: محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، نادين نجيم، أحمد فهمي، مي عمر، و"أبلة فاهيتا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد