هل تدهورت الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

mainThumb
الفنان توفيق عبد الحميد

05-07-2024 09:05 AM

السوسنة

أثار غياب الفنان المصري توفيق عبد الحميد، عن الساحة الفنية منذ 2022 قلق جمهوره ومحبيه الذين تساءلوا عن سر هذا الغياب، وان كان النجم يعاني من مشاكل صحية.

وكان آخر عمل فني شارك فيه عبد الحميد، مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيريًا كبيرًا حينها.

وبعد ان زادت التساؤلات، كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان، تعرضه لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر تمنعه من الحركة نهائيًا والخروج من المنزل، ميرا إلى أنه لم يفصح عن آلامه إلا في محيط أسرته، بحسب موقع القاهرة 24.

وبعد انتشار خبر تدهور حالته الصحية الذي أثار قلق الجمهور، والأقارب، نفى الفنان المصري ما يتردد حول وضعه الصحي.

وكتب في سلسلة تدوينات نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "الحمد لله على كل حال، أنا بخير وحالتي الصحية، زي ما هي مفيش جديد"، وأضاف في تدوينة لاحقة: "واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي".

يذكر ان توفيق عبد الحميد، أعلن في وقت سابق عبر حسابه الشخصي في فيسبوك، اعتزاله الفن، بسبب ظروف صحية يمر بها خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه.

وكتب: "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي".

الجدير بالذكر ان توفيق عبد الحميد، واحد من أهم نجوم جيله، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، منها مسلسل: حضرة المتهم أبي، الناس في كفر عسكر، امرأة من نار، حلم العمر، وغيرها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد