مي فاروق تنقذ خطيبها من الموت

mainThumb
مي فاروق ومحمد العمروسي

05-07-2024 01:18 AM

وكالات - السوسنة

أنقذت الفنانة مي فاروق خطيبها الفنان محمد العمروسي من موت محقق، حين أجبرته على الذهاب إلى أحد مستشفيات القاهرة إثر شعوره بتعب مفاجئ وغير ملحوظ، ليتبين بأنه أصيب بجلطة قلبية.

وقال العمروسي عبر إذاعة "نجوم إف إم" إن سبب إصابته بجلطة، يعود لعدة أمور، من بينها الضغوطات العصبية التي يشعر بها، وأيضا المجهود العميق الذي قدمه خلال أعماله الفنية، وبعض الأمور التي تخص حياته الشخصية، مشيرًا إلى زوال تلك المحنة، وتمتعه حاليًا بصحة جيدة ومستقرة، مؤكدًا أن قرار خطيبته بمراجعة المستشفى جنبه مشاكل خطيرة.

وتحدث الفنان المصري عن الجانب الفني الخاص به، والطموحات التي يسعى لتحقيقها، حيث أشار إلى أنه لم يُقدم حتى الوقت الحالي إلا جزءًا صغيرًا من أمنياته في المشاريع الفنية، لذلك يتجه لتطوير نفسه سواء على صعيد كتابة الأعمال الدرامية، أو تطوير الموهبة في تجسيد الشخصيات.

وأوضح أنه عمل على كتابة عدة أفلام، بينها "في عرض البحر" الذي يتناول حياة 4 شباب من محافظة الإسكندرية، حيث يتخرج جميعهم من الجامعات، وبسبب عدم توافر فرص العمل، يتجهون للسفر إلى الخارج، وعندها يبقون على المركبة لمدة عام كامل، أما الفيلم الثاني يحمل عنوان "المدق".

وأوضح العمروسي ميله للمشاركة في الأعمال التي تدور في إطار "الأكشن والإثارة"، مبديًا عدم اكتراثه بمساحة الدور أو اندراجه تحت قائمة الأسماء التي ستؤدي شخصيات البطولة.

وشدد على عدم ممانعته قبول الظهور بشخصية "ضيف شرف"، لكنه اشترط وجود عدة نقاط، بينها، تأثير الدور، والهدف الإيجابي من وجود الشخصية، والرسالة التي عليه إيصالها للجمهور من أجل ترك أثر وبصمة في النفوس بحسب تعبيره.

وحول الشخصيات التي يتمنى تقديمها، اختار العمروسي تقديم السيرة الذاتية للرئيس الراحل حسني مبارك، مبديًا إعجابه بجميع الصفات التي يتحلى بها، حيث وصفه "بالأسطورة".

لكن في حال تلبية الفنان لرغبات الجمهور، فسيؤدي شخصية مواطنه الفنان الراحل أحمد رمزي، في مسلسل "عمر الشريف"، حيث أشار إلى أن متابعيه باتوا يطلبون منه عبر "فيسبوك" السعي وراء تقديم الشخصية .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد