نسبة الغباء ارتفعت .. ماذا يحصل بين أحلام وأصالة

mainThumb
أصالة وأحلام

04-07-2024 01:12 PM

السوسنة

انتشر على مواقع التواصل خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عن حدوث أزمة بين الفنانة الإماراتية احلام والفنانة السورية أصالة بسبب الألبوم الغنائي الذي صدر مؤخراً للنجمة السورية.

وقال بعض النشطاء، ان لحن أغنية "بتسألني" في ألبوم أصالة الجديد، مأخوذ من أغنية "صوت الأنا" للنجمة احلام.

لم تعجب هذه الاتهامات الفنانة الإماراتية، التي ردت بطريقة حاسمة حول حقيقة وجود أزمة بينها وبين اصالة بسبب لحن أغنية وقالت: "تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام.. أكبر محتوى.. ليه أصالة ملحنه.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني".

وفيما يتعلق بشائعات توتر علاقتها بأصالة وأنغام، قالت احلام: "أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض.. اخوااات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حرررره .. ما في مشاكل انقهروا انقهروا".

ووجهت احلام كلامها لمطلقي هذه الشائعات قائلة: كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى "صوت الأنا" بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم.. مقهورين مني ومن أصالة وأنغام".

وكانت شائعة وجود أزمة بين أحلام وأصالة قد انتشرت بعد ان أعادت أحلام مشاركة تغريدةٍ قالت فيها صاحبتها، إن أغنية "بتسألني" تُضاف "للستة أعظم الأغاني الخليجية التي وجدت" وأرفقتها النجمة بكلماتٍ من أغنية "صوت الأنا" التي طرحتها نهاية العام الماضي، وكتبت: الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح.

ومن جهة أخرى، لاقت أغنية "بتسألني" ضمن ألبوم أصالة الجديد استحسانًا كبيرًا بين الجمهور الذين وصفوا الأغنية، بأنها إحدى أجمل ما قدمته النجمة باللهجة الخليجية.

هذا وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغاني من ألبوم الفنانة أصالة الجديد"ثم أنا"، وذلك بعد أن تم طرح كليب إنسان في منتصف شهر يونيو الماضي. 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد