بالصور .. أردنية تخطف قلب نجل إيلي صعب فمن هي

mainThumb
سيليو وزين

03-07-2024 11:40 PM

السوسنة

شغلت خطوبة نجل مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

ونشرت والدة العريس وزوجة مصمم الأزياء إيلي صعب، السيدة كلودين صعب صور حفل خطوبة "سيليو" من خطيبته الحسناء "زين"، عبر حسابها على انستغرام.

وانتشرت صورة العروسين على مواقع التواصل، وأرفق النشطاء الصور بعبارات التهنئة والتبريك، بينما سارع البعض بالبحث عن التفاصيل المتعلقة بالعروس، فمن هي زين القُطامي خطيبة نجل مصمم الأزياء الشهير.

وفقًا لما تم تداوله، فإن عروس سيليو تدعى زينة القُطامي، أردنية الجنسية، تبلغ من العمر 28 عامًا، عملت في مجال تصميم المجوهرات قبل أن تنتقل للعيش بين دبي وأبو ظبي، وهي حالياً مديرة حسابات في أشهر شركات الاستشارات الإعلامية، وتم تكريمها كواحدة من الشخصيات البارزة في حملة "Digital to Watch 2023".

وسيليو صعب، هو الأبن الأوسط لإيلي صعب بعد البكر إيلي صعب جونيور، يبلغ من العمر 30 عامًا،  يعمل في مجال الإستشارات المالية وفي مجال الاقتصاد ويشرف احياناً على تنظيم الحفلات والمناسبات وعروض الأزياء التي يقيمها والده. 

الجدير بالذكر ان عائلة صعب، من الأسماء البارزة في عالم الأزياء والموضة، حيث ان الظهور الأول للعروسين، كان خلال عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس.

وقبل سنوات شغل زواج إيلي صعب جونيور من الشابة كريستينا مراد مواقع التواصل، بسبب زفافهما الأسطوري في بيروت، حيث استمر الحفل لأيام حضره آنذاك شخصيات فنية وإجتماعية من العالم، فهل سيكون زفاف سيليو مبهرا كشقيقه؟.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد