فيديو .. عريس يفاجئ عروسه بإحضار تامر حسني لغرفتها وما حدث أغضب الجمهور

mainThumb
تامر حسني بحفل الزفاف

03-07-2024 03:58 PM

السوسنة

تعرض الفنان المصري تامر حسني لانتقادات حادة بسبب مقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل، يوثق المفاجأة التي قام بها الفنان، لعروس في حفل زفافها.

وفي التفاصيل، قررالعريس ان يفاجئ عروسه، فأحضر تامر حسني إلى الغرفة التي تتحضر بها وأثناء انشغال العروس بتجهيز مكياجها، ظهر تامر فجأة  من خلف المرآة، لتصرخ الفتاة من فرحتها وتحتضنه بقوة.

لم يمر الفيديو مرور الكرام على مواقع التواصل، حيث أعرب الكثير من المتابعين عن استيائهم من تصرف العريس والفنان المصري المخالف للعادات والأعراف، بحسب تعبيرهم.

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد الذي انتشر لحفل الزفاف، حيث ظهر تامر حسني بعدة مقاطع وهو يحيي الحفل، ورقصت العروس معه على أنغام أغانيه تاركة عريسها يرقص بمفرده.

كما احتضن تامرالعريس ورقص مع العروس على أغنية هدلعني، وسط تفاعل الحضور معهما.

بدوره نشر تامر حسني صورة برفقة العروس وعريسها الألماني، عبر "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيا من صغرها.. مبروك حبايب قلبي".

على صعيد آخر، يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي في مدينة الرياض، 8 أغسطس المقبل، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات "جولة المملكة"، ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ويبدأ النجم المصري تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" مع هنا الزاهد وباسم سمرة وغيرهم، ومن إخراج سارة وفيق.

وفي وقت سابق، حقق تامر حسني رقما قياسيا من حيث عدد حضور حفله الغنائي ضمن حفلات عيد الأضحى في الشيخ زايد بالقاهرة، إذ شهد الحفل أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات "Zed East" تجاوز الـ50 ألف شخص.

وأعرب حسني عن سعادته بهذا الانجاز مقارنة بحفلات النجوم العالميين، موجها رسالة شكر وتقدير لجمهوره.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد