عزيزية تشارك في ملتقى البحر الأحمر بالغردقة

mainThumb

03-07-2024 12:55 PM

عمّان- السّوسنة

شاركت الفنانة التشكيلية الأردنية المقيمة في تركيا أسيل عزيزية في ملتقى البحر الاحمر "سفاج"، الذي نظمته موسسة أوستراكا للفنون بمصر، وتواصل على مدار 10 يوما من 22 حزيران إلى 5 تموز 2024.
شارك في الملتقى الذي أقيم في الغردقة 11 دولة عربية وأجنبية، وهي : الأردن، مصر، مونتينيغرو ، ارمينيا ، كوسوفو ، اوكرانيا، رومانيا، كرواتيا، تركيا، سوريا، والعراق.
اشتمل الملتقى الذي حظي بمشاركة 22 فنانة وفنانا على أعمال لوحات واعمال نحتية عبرت الفنانة عزيزية، وهي الوحيدة التي مثلت بلدها الأردن في الملتقى الدولي.
وعبرت الفنانة التي شاركت في عدد من الملتقيات الدولية عن سعادتها في بالمشاركة الدولية إلى جانب عدد من الفنانين العرب والأجانب، لافتة إلى أن التجربة أضافت لها خبرة جديدة في مفردات اللوحة والحوار مع اجماليات المكان بتنوعه الطبيعي بين البحر والنخيل والرمل وامتداد الأفق.
وألقت الفنانة الضوء على الأعمال التي اشتغلتها في الملتقى، لافتة إلى أسلوبها التعبيري الرمزي من خلال التشخيصية التلوينية عبر جموع من الكتل البشرية ضمن حركة في فضاء اللوحة يشي بحوارات لا تنتهي الإنسان والإنسان.
وختمت أن مشاركتها وفرت لها محطة جديدة ضمن تجربتها، التي منحتها ت مقاربات جديدة عززت لديها إيمانها برسالة الفن وأدواته وأفكاره وقيمه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد