جرأة حلا الترك تستفز الجمهور .. ماذا فعلت

mainThumb
حلا الترك

03-07-2024 11:24 AM

السوسنة

يحرص الجمهور على متابعة آخر أخبار وإطلالات وتصريحات الفنانة البحرينية حلا الترك، والتي تثير الجدل في بعضها بسبب عفويتها وجرأتها.

وللنجمة البحرينية آلاف المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل، والتي تستعرض بها آخر أعمالها ونشاطاتها وإطلالاتها.

وفي آخر تصريحاتها الجريئة التي تباينت آراء الجمهور حولها، أعربت حلا الترك عن انزعاجها من بعض المعجبين بسبب طلب غريب ترفض ان تحققه لهم.

وأشارت في حديثها في مقطع مصوّر عبر "سناب شات" ان بعض المعجبين يطالبونها باضافة فلاتر للصور التي يريدون توثيقها معها، رغم أن هذه الطريقة تزعجها ولا تعجبها.

ولفتت إلى أنها ترفض التقاط الصور بالفلاتر مع المعجبين الذين يطلبون منها اختيار فلتر مناسب يغيّر الشكل بالكامل.

وأضافت الترك أنها لا تحب هذه الطريقة وترفض التصوير باستخدام الفلاتر التي تغير الملامح فتبدو كأنها شخص آخر، لكنها لا تُمانع في أن يستخدم المعجبون الفلاتر في صورهم العادية، لأنهم قد يكونون معتادين على ذلك، أما هي فلا ترغب بذلك.

وختمت حديثها، أنها تتمنى لو كان في مقدورها أن تمنع كل مَن يلتقط صورة معها من استخدام الفيلتر حتى وإن كانت الكاميرا "تظلم أو بها عطل".

تباينت آراء الجمهور حول تصريحات حلا الترك، فهناك من رأى أنها محقّة وأيّد موقفها من الفلاتر التي تغير ملامح الأشخاص وتجعل شكلهم مختلف عن الواقع، ومنهم من انتقد ما تقوله لأنها تضع شروطاً على المعجبين ولا تحترم رغباتهم، مشيرين إلى ان طريقتها مستفزة بابداء رأيها على حد تعبيرهم.

على صعيد آخر، طرحت الترك خلال الفترة الماضية كليب أغنيتها الجديدة "أحلا"، وتدور حول مصممة أزياء طامحة للانضمام لإحدى دور الأزياء الشهيرة.

والأغنية، من ألحان عبد العزيز لويس، كلمات مشاري إبراهيم، وتوزيع محمد خسروه، تم تصويره في البحرين من إخراج علي إصبعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد